العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > الترحيب والتهانى والمناسبات

الترحيب والتهانى والمناسبات قسم خاص للترحيب بالأعضاء الجدد والتعارف بينهم وتقديم التبريكات والتهاني فى المناسبات المختلفة


Like Tree6Likes

101 
طـــــلال

الله يحفظ لنا الملك عبد الله

بكرة اجازة
وكمان راح يصرف لنا مكافاة شهرين من جد فرح الشعب السعودي كامل


103 
طـــــلال

الايام اللي طافت كانت ايام عصيبة علي جدا
دوام في الجامعه
كل هذا شئ طبيعي وعادي
لكن اللي مو عادي ان انا واخوي صارت بينا مشكله
والسبب جدا سخيف تخيلوا شو هو السبب
شماغ تعرفوا الشماغ اللي هو الغترة
اشتريت شماغ بمبلغ 1800ريال لزوم الكشخة
اليوم الاول ابي اكشخ لقيت اخوي الكبير لابسه تحطمت جدا جدا جدا
وهذه صورة اخوي و الشماغ


وقلت يبي يكشخ قدام الشله اسبوع وانا على نفس الموال ياخذه ويكشخ
بعد اسبوع قلت انت عندك راتب كبير اعطيني 1800اخذ لي شماغ جدا
رفض هههههههههههههههه
وقال اي شماغ سلامات هذا شماغي وطلعته من المغسله
كلمة من هنا وكلمة من هناك
طلع الشماغ تبعوه
شفتم الفضيحة وشماغي اخذته امي وعلقته في دولاب ابوي من غير ما تعلمني
موقفي كان يفضح

وزعل مني اخوي وبقوة


104 
طـــــلال

هههههههههههههههههه
يقول المثل بغيتك عون صرت فرعون
الايام ستصلح الموقف
وبعدين انا ما استعجلت الا لان اخوي له سوابق في هذه الحركات
بس ماعلي يوم الخميس نطلع للبر مع الشباب وراح تروح التراكمات اللي في النفوس



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.