العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > الترحيب والتهانى والمناسبات

الترحيب والتهانى والمناسبات قسم خاص للترحيب بالأعضاء الجدد والتعارف بينهم وتقديم التبريكات والتهاني فى المناسبات المختلفة


Like Tree6Likes

6 
طـــــلال

[frame="10 98"]
[align=right]
قصة الفلفل والخمسون ريال وازمة الصمت

[/align]
[/frame]



بصــــــــراحة ان لا استطيع ان انسى قصة الفلفل والخمسووون ريال
عندما كنت في الخامسة
كنت اذهب مع امي العزيزة كل صباح الى تجمعات النسااااااااء
كل يوم الجلسة عند امراة

في الحقيقة كنت اكره الذهاب
وافضل البقاء في المنزل ولكن كان الامر اجباريا وليس اختياريا
لم اكن اتحرك من جانب امي العزيزة اتابع وجوه النساااااء واسمع قصصهم
بصمت اسال نفسي دائما الا يملون من الكلام الكثير
اهااااااا واذا صادف ان لعبنا نحن الاطفال خارج الغرفة حطمنا الاشياء واقمنا معارك
فنلزم بالجلوس بجانب امهاتنا وشرب الشاااااااي معهم
ايااااااااااما خطيرة وصعبة
في احد الايام وفي طريق عودتنا انا وامي للمنزل كانت هنالك سيارة تضايقنا
بكلمات وعجيبة
يتبع


7 
طـــــلال

لم تلقي امي لهذا المجهول بااااال
ولم تنظر اليه
كانت تحمل اختي بيد وتمسك بيدي باليد الاخرى
كناااااااا مسرعين جدااااااااا
واذا به يلقى باوراقا بيضاااء ويقول الرقم ؟؟؟

ولكن دون جدوووووى
فامي صاااااااااااااااامتة
وفجاااااااااااة القى بخمسين ريال
تركت يد امي والتقطت الخمسين بيدي
وامي تناااااااااادي طلال طلال
التقطت الخمسين
وهرولت الى المنزل مسرعا
وانتظرتها عند الباااااااااب
وصلت امي وفتحت البااااااااااااب ومازالت تلك السيارة تتبعها
دخلنا واقفلت البااااااااااااااااااب
ووضعت عباااااااتها في الصااااااااالة
وقااااااااالت تعال
قلت لا
قالت لن اضربك
قلت اقسمي
اقسمت بان لا تلمسني
اقتربت منهااااااااا
فقالت لي بان لا اكرر هذا العمل
لانه عملا يغضب الله ويدخل الناااااار
ثم لماذا تاخذ مااااااالا من رجل غريب
كااااااااد ان يخطفنا
اهكذا علمتك ياااااااااطلال
لم اقتنع بكلماتها فالمال اكبر من اي مبدااااااا
ثم همست في اذناي بان لاتعلم ابوك عمااااا حدث
قلت لماذا
قااالت سيغضب ولن يدعنا نذهب مجددا
وصدقيني طلال لو اخبرته سأأأأأأأأأأأأضع الفلفل في فمك
قلت لا لن اخبره
وعندمااااااااا عادوا اخوووووووووواني من مدارسهم وابي من عمله
وضعت امي الغدااااااااااااااااء
وكنت اجلس في الجهة المقابلة لامي
وانظر الى ابي
واقول(( اعلم ياماما فكانت تنظر الى بعينان مفتوحتاااان عينان تهدداني بها ))
فأسكت لم اكن قادرا على تحمل هذا السر
ولكن امي لم تفارقني للحظات
لاحظ ابي ان هنالك شئ ماااااااااااااا
ولكنه صمت
وبعد الغداء كان ابي يلاعبني
ويضحك معي
وفجأأأأأأأأأأأأأأة


يتبع


8 
طـــــلال

ثم قال انت تحبني طلال مثل مااااااااااااا احبك قلت
اي احبك
قال لا
قلت الا يا ابوي انا احبك كثير
قال طيب اذا تحبني لازم تقولي بكل شئ وتحكي لي حكاية
ونصير اصدقاء واشتري لك ايس كريم ولعبة
قلت طيب
قال ايش اللي كنت تبي تقوله لي وسكت
قولي باذني بصوت خفيف
واصر على اخذ الحديث
اخبرته
واوثقت مقولتي بالخمسين
اخد الخمسين من يدي وظل يقرا ماهو مكتوبا عليها ثم قال
مااااااذا ستفعل بالخمسين قلت ساشتري بقالة واضعها في المنزل
قال يصير خير
وفجااة دخلت امي الى الغرفة
قال ابي ماااارايك في هذه الخمسين
سكتت ونظرت الي ركضت خلف ظهر والدي
ثم قال لها بعصبية كلمات توبيخ وقال لن تذهبي في الصباح لزيارة جاااراتك
في المساء اذهبي
ذهبت امي الى المطبخ
ذهبت انظر اليها وجدتها تبكي
انكسر خاطري عليها
فانا السبب في نزول دموعها
قلت لها خلاص ماما ماعاد اقوله شئ بعد اليوم
قالت طلال
افتح الدولاب الاخير واحضر ذلك الكيس
احضرته مسرعا وقالت لا انا خلاص نسيت

مو لازم اطلع الصبح
قلت انتي فرحانه
قالت بالطبع ولما لا افرح وانت معي
واجلستني في حجره وقالت غني لي
وبكل براءة قمت اغني
وبينما انا مستغرق في الغنااااااااء وضعت الفلفلة في فمي و ...............و
يتبع


9 
طـــــلال

وها انا قد عدت الى عالمي الخااااااااااااااص
انتهت قصة الفلفل بمرضي
ولكن تعلمت اشياء في ذلك الوقت انا لا افشي سرا ابدا
واصبحت صندوق اسرار

وهذا اوقعني فيما بعد في مشكلات كثيرة



10 
طـــــلال

ماهي المدرسة
...... في كل صباح
ارى اخواني يذهبون الى المدرسة
فانظر اليهم وافكر ماهي المدرسة ؟؟
ماذا يفعلون فيها ؟
كنت متشوقا لارى هذه المدرسة او ان اسمع اي شئ يوصف لي ماهي
كنت اسال اخواني عندما يعودون ظهرا
فيقولون لي انه مكان جميل
به خيول وبه كرة ومسبح وجميع انواع الشيكولاته
وانهم يشاهدون الرسوم المتحركة متى شاؤا
اصبح لدي هواجيس وافكار لدخول هذا المكان
سالت امي قالت لا لا انهم يكذبون عليك ياولدي
لم اقتنع بكلمات امي !!!
صعدت الى غرفتي اخواتي اسالهم هل مدرسهم تشبه مدرسة اخواني
فاجابت احداهن نعم ولكن نتميز عنهم باننا نطبخ الشكولاته

ثم قالت هذه الاشياء الرائعة سوف تلغى بمجرد دخولك المدرسة
قلت ولماذا قالت لان اسمك طلال ولانك شديد البكاء
قلت وماذا ستكون عندما اذهب اليها
قالت سوف يستبدلون هذه المباهج بــ خيزرانه ((نوع من انواع العصي ))
ذهبت لابي وحكيت له مادار بيننا
فعندما اجتمعنا على وجبة العشاء
قال :-
يتبع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.