العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


فوائد الجلوس منفردا ، الوحده وفوائدها على صحة الانسان




اننا لا ندعو لان تعيش وحيدا وتبتعد عن الاخرين ولكن بمجرد ان تتعلم كيفية التمتع بالاوقات التي تجلس فيها وحيدا ستلاحظ كيفية تغير حياتك نحو الأفضل.
وفيما يلي تسعة أشياء مذهلة من شأنها أن تغير حياتك عندما تستمتع بالوحدة:
1. أعادة شحن طاقتك.


ان التواصل باستمرار مع الاخرين ومحاولة تفهمهم واستيعاب امورهم ومشاعرهم يؤدي الى استنزاف طاقتك العقلية والنفسية، لذلك فأن تبقى وحيدا لبعض الوقت يتيح لك اعادة شحن طاقتك واخذ قسطا من الراحة وستلاحظ تغير حياتك نحو الافضل.
2. زيادة مدة تفكيرك بنفسك.


ان الحياة تمر بسرعة رهيبة ونادرا ما تجد الوقت الكافي للتفكير بنفسك وهذا ما يتوفر عندما تبقى وحيدا حيث تجد الوقت الكافي لتركز على نفسك وتسعى الى الامور التي تغير حياتك.
3. فهم أعمق لمشاعرك

حوامل

عندما تبقى وحيدا، و تبدأ تشعر بالاستمتاع، أهم ما ستكسبه هو منظور أكبر لمشاعرك وسوف يتكون لديك فهم أعمق لما يجعلك سعيدا، ما يزعجك، وما يحزنك.
4. القيام بالاشياء التي تحبها فعلا


عندما تكون مع الاخرين تقدم الكثير من التنازلات حيث تقومون بالاشياء التي تتناسب مع المجموعة ككل، ولكن، أن تبقى وحيدا من وقت لاخر يتيح لك مزيد من الحرية بان تقوم بالاشياء التي تحبها وهذا ما يساعدك في ان تغير حياتك.
5. تصبح أكثر إنتاجية


ان وجودك مع الاخرين امر ممتع ومسلي ولكن له تاثير كبير على انتاجيتك، لان الوقت الذي تعمل فيه بمفرك غالبا ما يكون اكثر فعالية وانتاجية لعدم وجود من يلهيك عن القيام به.
6. تحسين علاقاتك مع الاخرين


ان تبقى وحيدا من فترة لاخرى يساهم في تحسين علاقتك مع الاخرين لانه يمنحك المزيد من الثقة بالنفس وكذلك يجعلك تقدر اهمية وجود تلك العلاقات في حياتك.
7. تشعر بالمزيد من الاستقلالية


عندما تتمكن من قضاء الوقت بمفرك ستشعر بمزيد من الثقة في قدرتك على مواجهة المشاكل، والشعور باستقلالية اكثر لانه سيتلاشى لديك القلق والخوف من نظرة الاخرين اليك وستركز على نفسك فقط.
8. التغاضي عن محاولة ارضاء الناس باستمرار


ان معظم العلاقات بين الناس تتكون على اساس ارضاء كل من الطرفين، ولكن عندما تبقى وحيدا، لست مضطرا لارضاء الاخرين بل ستتمكن من القيام بالامور التي تجعلك سعيدا بغض النظر ان كانت ترضي الاخرين ام لا.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.