العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


اهمية استخدام واقى الشمس ، ضرورة استخدام واقى الشمس

في هذا الطقس الحار، ومع تمضية الوقت خارج المنزل، من الطبيعي استعمال واقي الشمس لحماية بشرتك. اليك هذه الاماكن الاربعة التي قد تنسَي استعمال واقي الشمس لحمايتها وهي قد تكون بأمس الحاجة الى ذلك.



اهمية استخدام واقى الشمس ، ضرورة استخدام واقى الشمسهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 684x353.اهمية استخدام واقى الشمس ، ضرورة استخدام واقى الشمس

1- جفونك

قد تنسَي في كثير من الاوقات استعمال واقي الشمس لحماية جفونك، خصوصا وان هذه المنطقة الجلدية التي تحيط العين رقيقة جدا. لحماية اكثر فعالية، ولابعاد علامات الشيخوخة لا تغفلي المحافظة على جفونك.
2- الجزء الخلفي من الركبتين

حوامل



هل تعلمين ان الساقين هما الموقع الأكثر شيوعا لتفشي سرطان الجلد في المرأة؟ تأكدي من تغطية كل شبر بين عظم الورك وأصابع قدميك، بما في ذلك الجزء الخلفي من الركبتين. لما هذه المنطقة بالتحديد؟ ليس فقط لانها المنطقة التي قد تنسي استعمال واقي الشمس عليها، ولكن لان واقي الشمس يميل الى الذوبان بطريقة اسرع في هذه المنطقة وذلك بسبب التعرق الكثير في هذه المنطقة.
3- أذنيك


استعملي واقي الشمس على كل جوانب اذنيك، حتى اذا ما اضطررت الى استعمال واقي الشمس داخل اذنيك ايضا، اذ ان الاذنين هما من الاماكن الاكثر شيوعا للاصابة بالسرطان.
4- قمم القدم


كما ذكرت أعلاه، الساقين هما المكان الأكثر شيوعا لسرطان الجلد عند النساء، فلا تهملي حتى ان تستعملي واقي الشمس في هذا المكان من الجسم.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.