العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


تعرف على الافكار السلبية ، ماهى الافكار السلبية
السلوك الأكثر صحة هو ببساطة أن تكون حقيقيا في تصرفاتك. في الكثير من الأحيان نتجنب سلوكيات حقيقية لدينا، ونحن نظن انها غير صحية. عقلك وجسمك يعرفان ما تحتاجه.



تعرف على الافكار السلبية ، ماهى الافكار السلبيةهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 684x353.تعرف على الافكار السلبية ، ماهى الافكار السلبية





إذا كنت في حاجة الى التذكير لماذا من المهم أن تكون نفسك، فالنظر في هذه السلوكيات الشائعة التي غالبا ما تعتبر سلبية، يمكن أن تكون في الواقع دليل صحة جيدة.
1. الغضب


الغضب هو شيء كثير منا يتجنب التعبير عنه، فهو من الافكار السلبية الصحية. ولكنه، يمكنه في كثير من الأحيان ان يكون محرر جدا. ان تكون غاضبا، وان تعبر عنه بطريقة صحية، يمكن إحداث تغيير قوي وإيجابي في حياتك. الغضب هو مجرد نوع من الطاقة العاطفية التي ترتفع فينا عندما نكون مظلومين ويتم تجاوز الحدود الشخصية معنا.

لذلك، تعلم كيفية احتضان تلك الطاقة ووضعها على الاستخدام الإيجابي. عندما تصبح غاضبا، ادرس كيف يمكن التعبير عن هذا الغضب، وذلك بطريقة إيجابية من شأنها أن تخلق التغيير للأفضل. عندما ننكر مشاعرنا ونسعى الى تجنبها، ذلك بامكانه أن يتحول إلى تصرف غير صحي، مثل الغضب أو الاكتئاب. نعلم أن الغضب الصحي وجد لسبب ما، ليكون حامي لك، ومحرر في كثير من الاحيان.
2. الضياع


من الافكار السلبية الصحية، هو الشعور بالضياع عند فقداننا إحساس الاتجاه. ولكن عندما نصح ضائعين، فإنه يجعلنا كثيري الاهتمام بغرائزنا. إذا سبق وان ضعت في مدينة كبيرة أو أرض أجنبية، فذلك سيجعلك صاحب اكتشافات رائعة في حين تحاول أن تجد طريقك.

وينطبق الشيء نفسه على الحياة. كن بخير مع العلم أن الرحلة التي تمر بها مهمة، وأحيانا الضياع هو نزول مسر، ونحن أبدا لا نستطيع أن نختار ان نكتشف أشياء عن أنفسنا المذهلة دون القليل من الضياع. نكتشف مواهب غير معروفة عن أنفسنا، ونلتقي الأصدقاء أو الحلفاء الذين لولاهم لبقية امور حياتنا لغزا. الذي فقدته الآن، لا يعني ستفقده إلى الأبد. وهذا يعني ببساطة كنت تأخذ وقتك في العثور على طريقك، والسماح أيضا للعالم من حولك لإعطاء مساهمة في المسار الأفضل بالنسبة لك. في كثير من الأحيان المداخلات تساعدنا في تحديد الطريق الصحيح لنا.
3. البكاء


حوامل
البكاء، مثل الغضب، هو رد فعل عاطفي صحي للإنسان لبعض الحالات. على الرغم من أن القليل منا يستخدم البكاء في كل الاوقات، فإنه من المهم تكريم تلك الأوقات في الحياة والتي قد تجلب لنا الدموع. يمكن أن تكون تلك الدموع، دموع الخسارة ولكن أيضا بامكانها ان تنتج عن مشاعر الفرح. فالبكاء يساعد على إطلاق العنان للتعبير عن الطاقة النفسية لدينا، وهو من الافكار السلبية الصحية.

البكاء يخفف أيضا من قوة شخصياتنا وكذلك مظهرنا أمام العالم الخارجي، والسماح للآخرين بمعرفة ما نشعر به من الحزن وكشف احاسيسنا امام العالم من حولنا. لذلك، البكاء لا يتيح فقط لنا الافراج عن الحزن والأسى، ولكن أيضا يرسل إشارة للآخرين أننا منفتحون ضعفاء، مما يجعلنا أكثر جاذبية للأصدقاء وللشركاء.
4. أن تكون وحيدا


الخلوة لا يجب أن ينظر إليها بطريقة سلبية، وغالبا ما يمكن أن تعني أننا نقطع بعض الأنشطة الاجتماعية لنغوص في مستوى أعمق من وجودنا. صحيح أن هناك بعض الحالات التي يقوم فيها الشخص بعزل نفسه. قد لا تكون سببا للقلق، ولكن نعرف كذلك أن العديد من أعظم الفنانين والكتاب والمفكرين في العالم وجدوا قيمة عليا في العزلة لإيجاد إلهام أعمق وتعميق إحساسهم الإبداعي. أحيانا نحن بحاجة فقط لإيقاف المؤثرات الخارجية ونكون مع أنفسنا. اذا، فالعزلة هي من الافكار السلبية التي قد تصبح صحية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.