العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


كيفية الحفاظ على الهدوء ، عدم العصبية والغضب



الإجهاد هو جزء كبير من حياة الكثير من الناس، والمعانات تساعدهم في إلقاء نظرة على ما يسبب التوتر لديهم وما يمكن القيام به لمنع ذلك. والمثير للدهشة، ان هناك الكثير من البحوث والكثير من الاراء التي تقوم على مساعدة الناجحين للحفاظ على الهدوء. وفيما يلي سبع طرق فعالة تساعد بشكل خاص الأشخاص الناجحين للحفاظ على الهدوء.


كيفية الحفاظ على الهدوء ، عدم العصبية والغضبهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 684x353.كيفية الحفاظ على الهدوء ، عدم العصبية والغضب

1. انهم مقدّرون.

الاشخاص الناجحون في الحفاظ على الهدوء عن طريق تثمين ما لديهم، وليسوا في بحث مستمر عن شيء أفضل، طبعا اننا نتكلم عن الناحية الايجابية وليس الناحية السلبية، ونشير بذلك الى الاعتراف والمتنان. تاكد ان ربع واحد فقط من نجاح عملك هو بسبب معدل الذكاء الخاص بك. وغيرها من ثلاثة أرباع هي بسبب: "كيف يعتقد عقلك ان سلوكك ينعكس عليك، كيف تتعاطى مع الآخرين، وكيف تدير الإجهاد."
2. انهم متفائلون.


الأفكار السعيدة تقلل من الإجهاد، وهذا هو مقياس الاشخاص الناجحين في الحفاظ على الهدوء من خلال التركيز على الافكار السعيدة. في احدى الدراسات، اظهرت أن 90٪ من المتفوقين اصحاب الأداء الأعلى في الدراسة، كانوا بارعين جدا في إدارة العواطف. كل ما يقومون به، هو التفكير في شيء إيجابي في حالة التشتت أو القلق. من الماكد وجود شيئا إيجابيا في الحدث الذي تتطلع إليه، أو ذكرى سعيدة، أو شيئا من هذا القبيل. سوف تجد أن قليلا من أحلام اليقظة يمكن أن تفعل لك عالم من السعادة
3. انهم المتروّن.

حوامل
في العجلة الندامة. لا تضيع وقتك بالتعصيب في حال يمكنك إنجاز أكثر من ذلك بكثير إذا تركت الأمور تتطور بشكل طبيعي. تعلم أن لا تكون في عجلة في كل وقت. إذا كنت حقا تشعر بالقلق، قم بإبطاء نمط يومك . جدولة الوقت الاضافي للمهام الخاصة بك والحفاظ على نمط مسلي عندما لا تكون في دوام العمل. قد لا تريد تبذير الوقت، ولكن التغيير هو جلّ ما تحتاجه.
4. انهم يعملون بجد.


عندما ينشغل الدماغ في حل المشاكل، فهو لا يملك الموارد اللازمة لجعلك تشعر بانك غير مستقر. الناس الناجحون في الحفاظ على الهدوء، يقومون فقط بهذه الأشياء بطريقة أفضل: العمل الجاد. التركيز على المهمة التي تتطلب الاهتمام الكامل الخاص بك إذا كنت تحاول الحفاظ على الهدوء. إذا لم يكن لديك مهمة تجذبك للقيام بها، قم بايجاد اي طريقة لجعلها جذابة. ثم زج نفسك في عملك ليس فقط الى حد أن تبقى هادئا.
5. انهم لا يعملون 24/7.


الناس الناجحون في الحفاظ على الهدوء من خلال تركهم العمل حيث يجب ان يبقى: في العمل. أنهم ينقطعون عن العالم والعمل، بعد تركهم لمكاتبهم. وذلك يشمل عدم القيام بالواجبات المنزلية وحتى إيقاف تشغيل الهاتف لفترة من الوقت. إذا كنت ممن يتحققون من البريد الإلكتروني الخاص بك كل خمس دقائق، حاول نسيان ذلك، لانك بذلك تكون قد مددت يوم العمل الخاص بك دون أي تعويض إضافي لك.
6. انهم على استعداد.



الاستعداد هو مفتاح النجاح، وهو أيضا المفتاح لحياة أقل إرهاقا. الناس الناجحون في الحفاظ على الهدوء، هم على استعداد تام لكل ما يمكن ان يكونوا مستعدون له. إذا كان لديك عرضا لتقديمه، عليك تغليب الحظ وتجنب الإجهاد وذلك من خلال التمرين عليه مسبقا فور انتهائه. والسبب الكبير لما بعض الاشخاص لا يحافظون على الهدوء لأنهم ليسوا على استعداد لما يتعين عليهم القيام به في ذلك اليوم، حتى يكونوا على اتم الجهوزية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.