موقع المصطبة

العودة   منتديات الدولي > الأسرة والمجتمع > عالم حواء النسائى

عالم حواء النسائى كل ما يتعلق بعالم المرأة والمجتمع من مواضيع نسائية خاصة وعامة ومواضيع الحياة الزوجية والمشاكل الأسرية


1 
كل رقه


الصمت سر جمال البنت ، اهمية الصمت للفتاةا


الصمت سر جمال البنت ، اهمية الصمت للفتاة


المعروف ان الصمت من صفات الرجل التي تقلق المرأة وتزعجها كثيرا، وتقول أبحاث علم النفس ان الرجل يعتمد عادة الصمت لأنه بعكس المرأة، قليل الكلام ويشغل تفكيره أكثر من لسانه، لكن أحدث دراسة اجتماعية تؤكد ان المرأة صارت تعتمد مبدأ الصمت لكي تكون أكثر قوة وجاذبية.



«السكوت من ذهب» الصمت سر جمال البنت ، اهمية الصمت للفتاة


مقولة يكررها كثيرون، لكن لو أدركت المرأة قيمتها ومعناها لتسلحت بها في كل تصرفاتها وتعاملاتها مع الآخرين وأحرزت نجاحا ووطدت ثقة واحتراما بينها وبين الطرف الآخر.

هذا ما كشفته الدراسة .


اعتمدي الصمت الفعال،

أي ان تكتفي بالتعبير عن غضبك واستيائك بنظرات حادة وثاقبة من عي*** فقط،الصمت سر جمال البنت ، اهمية الصمت للفتاة عندها سيترجم الآخرون صمتك على انه ثقة زائدة في النفس وقوة غامضة تجعلهم يحارون في رد فعلك، ويصعب عليهم توقع ما سيصدر عنك.الصمت سر جمال البنت ، اهمية الصمت للفتاة عندها ستدركين ان للصمت قوة خارقة توقف الآخرين عند حدهم.




لكي لا تندمي
ـ ان الصمت مرتبط بالحذر وكلاهما وسيلة قوية تساعد على النجاح في الحياة عامة ومع شريك العمر خاصة، بمعنى انه عندما تكون المرأة حذرة في كل كلمة تقولها للآخرين تكسب احترامها لنفسها واحترامهم لها. الصمت سر جمال البنت ، اهمية الصمت للفتاة
والمرأة التي تطبق اسلوب الصمت عندما تغضب، انما تفكر مليا قبل حصول ردة فعلها المفاجئة، وهكذا تتحكم في نفسها وتركز اكثر في الحبكة المنطقية لمحور النقاش مع الطرف الآخر
لكن اذا بدأت بالكلام بطريقة انفعالية فستثرثر بغير هدى وتقع في اخطاء وتصدر عنها الفاظ قد تندم عليها لاحقا.الصمت سر جمال البنت ، اهمية الصمت للفتاة



يبوح بأسراره
ـ ان صمت المرأة يضع الطرف الآخر في موقف دفاعي، فعندما يصمت الرجل مثلا تقلقالمرأة و تغضبالصمت سر جمال البنت ، اهمية الصمت للفتاة ولكي تخرجه عن صمته تبدأ برمي الاحاديث واحدا تلو الآخر فتخرج كل ما لديها من أسرار امامه.
وهكذا على المرأة ان تعتمد الصمت كما الرجل لكي تضعه في موقف دفاعي فيضطر للكلام واخراج كل ما لديه و بذلك تسمع ما تريد سماعه الصمت سر جمال البنت ، اهمية الصمت للفتاة .



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.