العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الملتقى النفسى

قسم الملتقى النفسى منتدى خاص بكل مواضيع الصحة النفسية من مشاكل وقلق وخوف وإضطربات نفسية وطرق علاجها والتخلص منها


1 
كل رقه


سبب الوقوع فى حب المشاهير ، حب البنات لنجوم السينما
لماذا نقع في حب المشاهير؟ ولماذا يُعجب الكثير منا بشخصيةٍ مشهورةٍ ويظلون يتابعونها ويسعون لمعرفة كافة أخبارها وماذا حدث لها؟!، بل يمتد الأمر لقيام البعض بتعليق صورٍ لهؤلاء المشاهير في غرفهم بالمنزل!!
تساؤلاتٌ كثيرةٌ يطرحها هذا الموضوع، ولعله ظهر بقوةٍ خلال الأيام الماضية بعد تعُلق الكثيرين بالشاب الوسيم(كريم) بطل مسلسل (فاطمة) وبات هناك هوسٌ لدى الكثيرين به وبمتابعته وبمعرفة أخباره، ونشر صوره على مواقع التواصل الإجتماعي وكأنهم يعرفونه جيداً.
علماء الإجتماع يفسرون هذا الأمر بأنه ظاهرةٌ مشيرين إلى أن هؤلاء المشاهير يظهرون في مسلسلاتهم وأعمالهم الدرامية بشكلٍ جميلٍ وأنيقٍ، ويلعبون أدوراً حالمة ورومانسية وكأنه الشاب المنقذ الجميل، الوسيم، كالشاب (كريم) الذي يظهر بالدور الرومانسي المنقذ، وهو ما يدفع العديد من الفتيات لحبه بحثاً عن هذه الصفات التي يظهر بها على الشاشة، ولكنهم يتناسون أن ما يقدمه الشاب في المسلسل لا يتعدى عن كونه (تمثيلية) وليس واقعاً كما تتمنى أغلب الفتيات.

ومن قبل كريم ، كان هناك مهند، وهكذا تظل مسألة حب المشاهير تشغل بال الكثيرين، ولكن إذا أدرك كلٌ منا أن هؤلاء المشاهير هم بشرٌ مثلنا، وأن الأدوار الجميلة التي يظهرون فيها أمامنا على الشاشات ما هي الإ تمثيلية، بالطبع ستتغير وجهة نظرهم، أو على الأقل سينظرون لهم بشكلٍ عقلانيٍ دون هوسٍ أو حبٍ بجنون.
برأيكم، هل حب المشاهير أمرٌ واقعيٌ ويحدث بينا، ولماذا، وهل هو ظاهرةٌ طبيعيةٌ أم لا؟ شاركونا بأرائكم الآن.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.