العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


كي تخسري وزنك بكل سهولة ، اليكي هذه النصيحة البسيطة والسهلة

ان كنت بدأت يا عزيزتي، سنتك الجديدة بمحاولات جدية وحثيثة لتنحيف جسمك وخسارة الوزن، من خلال اتباع حميات غذائية قاسية وممارسة التمارين الرياضية بشكل مكثف واعتمادك على تناول الشاي الاخضر وكل السوائل المساعدة للوصول الى الهدف المنشود، فهو شيء جميل ومن المهم متابعته، خصوصاً لما لذلك من انعكاس ايجابي على صحتك.


إلا أن الأهم من ذلك، هو الانتباه أيضاً لبعض العادات التي تقومين بها خلال حياتك اليومية، التي من شأنها تصعيب مهمتك في الوصول الى الوزن المثالي.

فقد توصلت دراسة طبية حديثة الى اعتبار أن تناول العشاء، كل يوم، خارج المنزل، من أسوأ العادات الصحية على الاطلاق، فهي لا تؤدي فقط الى انعكاسات سلبية على المستوى المادي للفرد بل أيضاً على كسبه الوزن الزائد بشكل تدريجي والذي من الصعب التخلّص منه. (اكتشفي مع ياسمينةفوائد التمتع بمؤخرة كبيرة!)

وأشارت الدراسة الى أن حتى لو طلب الفرد مأكولات صحية في المطعم، فإن من شأن ذلك أن يزيده وزناً، لافتاً الى أن تناول الطعام المحضّر منزلياً أفضل حل وطريقة للتخلّص من الوزن الزائد والمحافظة على صحة سليمة.

من هنا، يا عزيزتي، حاولي قدر الامكان تنظيم وقتك ونشاطاتك الترفيهية، والتركيز على تناول الطعام المحضّر منزلياً بعيداً من الوجبات السريعة أو المأكولات في مختلف المطاعم.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.