العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


كيف تكوني رشيقة ، الرشاقة الفرنسية

الفرنسيات من عشاق الطعام ويتميز المطبخ الفرنسى بغناه بالزبدة والحلوى والمخبوزات ومع ذلك لا يظهر تأثير ذلك على قوامهم نهائيا بالعكس تجد الرشاقة من سماتهن الأساسية.




ولذلك أسرار تكمن في نظام حياتهم واليك أهم اسرار رشاقتهن:


1- ركوب الدراجة


أحد العادات الفرنسية المشهورة بالتنقل على الدراجات الهوائية والتمتع بالمناظر والهواء وصحيح أنهم يقومون بها كوسيلة للتنقل السريع غير المكلف ولكنها توفر لهم تمرين بسيط يحرق ما يقرب من 550 سعرة حرارية لكل 15 متر يقطعونه بها مما يجعلهم يتمتعون دائما بسيقان جذابة .


2- الرقص


من أفضل النشاطات الفرنسية ألا وهي الرقص يعشقون الرقص بكل اشكاله وانواعه كوسيلة للترفيه وقضاء وقت ممتع مما يوفر لهم حرق لعدد من السعرات الحرارية لا بأس بها وايضا يشكل جسمهم ليعطيها ذلك الشكل الانثوي المتناسق .


3- شرب الماء



ان بحثتي فى أي حقيبة لمرأة فرنسية ستجدى ان العامل المشترك بينهم هى زجاجة الماء المعدنية فهم يهتمون بتناول الماء بصورة مستمرة طوال اليوم مما يقلل من الجوع ويحفز من الأيض (الحرق)


4- بساطة الطعام


الفرنسيون كما ذكرنا سابقا انهم عاشقين للطعام ولكنهم ايضا يحبون البساطة فى المكونات لذا دائما ما يتناولون المكونات الخضراء والفواكه فى كل وجباتهم ويحرصون على ان يكون الطعام بسيط وطبيعي مما يوفر لهم صحة جيدة وسعرات مفيدة .


5- ثقافة التذوق


المطبخ الفرنسي هو من ابتدع فكرة الاميوز بوش او الاوردورفز وهي عبارة عن لقمة صغيرة ممتلئة بالنكهة وحتى من اسمها فمهمتها هو امتاع حاسة التذوق وتكون عبارة عن لقمة واحدة تقدم حلو او حادق وهي مشهورة جدا سواء في المطاعم او حفلاتهم وقد تتكون الحفلة باكملها من الاميوز بوش لذا يستمتعون بالطعام الفاخر ويتذوقونه لا يلتهمونه .





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.