العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


دائمًا ما يعاني الكثير من الأشخاص من عدم توافر الوقت اللازم ل****** التمرينات الرياضية، لكن قد يكون ذلك أمر سهل. فمن أهم الوسائل التي تساعد على خسارة الوزن والحفاظ على الرشاقة هي ****** بعض التمرينات خلال اليوم. ومع بعض الطرق البسيطة، قد لا يحتاج الأمر لأكثر من 20 دقيقة ل****** بعض التمرينات وخسارة 100 سعر حراري يوميًا.

طرق جديدة لحرق السعرات الحرارية ، نصائح لحرق السعرات الحرارية


إليكِ مجموعة من النشاطات اليومية البسيطة التي قد يمكنكِ استغلالها لخسارة الوزن وحرق المزيد من السعرات الحرارية.


الأعمال المنزلية


الأعمال المنزلية اليومية كتطهير الأرضيات، الطبخ وغسيل الأطباق من الأنشطة الفعّالة التي قد تساعدك على خسارة الوزن وحرق السعرات الحرارية. كما لا تحتاج إلى تخصيص الوقت ضمن يومك المنشغل لممارستها. مارسي أي من تلك الأنشطة يوميًا لتحرقي 100 سعر حراري.


تنظيف الأرضيات لمدة 20 دقيقة.
الطبخ لمدة 35 دقيقة.
تنظيف الأطباق لمدة 40 دقيقة.
المشي


رياضة المشي من الرياضات البسيطة التي تساعد على خسارة الوزن. احرصي على المشي يوميًا لمدة لا تقل عن 20 دقيقة لحرق 100 سعر حراري والحفاظ على رشاقة الجسم. كما يمكنكِ المشي أثناء التسوق وقضاء احتياجات المنزل مع ركن السيارة بعيدًا لتستطيعي المشي لمدة أطول خلال اليوم.


الوثب على الحبل


هناك عدة طرق تساعدك على زيادة معدل ضربات القلب بسرعة ومن أهمها الوثب على الحبل. فيساعد ذلك على حرق المزيد من السعرات الحرارية وخسارة الوزن. مارسي الوثب على الحبل يوميًا لمدة لا تقل عن 20 دقيقة لخسارة ما يزيد عن 100 سعر حراري.



ركوب الدراجة


ركوب الدراجة رياضة مثالية لخسارة الوزن وتقوية العضلات. كما تساعد كذلك على حرق 100 سعر حراري خلال 20 دقيقة فقط. فضلًا عن ذلك، فتساعد على تنحيف الساقين والتخلص من ألام الظهر.







Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.