العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


العاب رياضية للبحر ، تمرينات رياضية للصيف


الشاطئ هو المقصد القادم لكل منا في الصيف، فسواء كنت تجلسين أمام البحر أو تتجولين مع العائلة والأصدقاء أو حتى تستلقين على الرمال، فإنه سيبقى المكان الأمتع والأكثر هدوء على الإطلاق. لا تكتفي باستغلال فترة تواجدك على الشاطئ لتسمير البشرة فقط، بل يمكنك ****** بعض الألعاب الرياضية التي ستعطيك مزيدا من النشاط والحيوية وتعزز جمال قوامك هذا الصيف. إليك هنا أشهر عشر ألعاب رياضية يمكنها ممارستها على الشواطئ.
١- لعبة الراكيت: لعبة مثيرة ومنشطة للجسم، وكل ما ستحتاجينه لممارستها هو مضربين خشب وكرة وصديق. احذري فقط من سقوط الكرة على شخص مار!
٢- كرة الطائرة: إنها من أكثر الرياضات الممتعة التي يمكنك لعبها مع الأصدقاء، خاصة وأن القفز والحركة المستمرة سوف تساعدك على حرق الكثير من السعرات الحرارية.
٣- رياضة الجري: اسمتعي إلى الموسيقي أو اصطحبي الكلب معك في جولة جري سريع على الشاطئ. احرصي فقط على الجري في الأوقات التي تكون فيها أشعة الشمس هادئة مثل الشروق أو الغروب.
٤- تمارين الذراعين: قومي بتقوية عضلات الذراعين الخلفية عن طريق رفع زجاجات المياه والعصير - المملوءة بالطبع- في حركات متتالية. تعرفي هنا على أشهر التمارين لتقوية عضلات الذراعين.
٥- اليوجا: غذي جسمك بفيتامين "الجلوس أمام البحر" الذي يعزز الشعور بالهدوء والإسترخاء! مارسي تمارين اليوجا على البحر واستعيدي توازن جسمك وهدوء أعصابك في نفس الوقت.
٦- تمرين البلانك: في الوقت الذي تستلقين فيه على الرمل، مارسي تمرين البلانك الذي سيعمل على شد أغلب عضلات الجسم دفعة واحدة: استلقي على البطن ثم قومي برفع الجسم مع الإستناد على الذارعين وأصابع القدم فقط. احرصي على دفع كعب قدميك للخلف أثناء عمل التمرين واستقري على هذا الوضع لدقيقة أو أكثر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.