العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


التخلص من الدهون عقب الاكل مباشرة ، التخلص من السعرات الحرارية

تفشلين في كبح شهيتك والسيطرة عليها فتأكلين كل ما يقع عليه نظرك على المائدة التي تجلسين عليها، في الخزائن والبراد أو حتّى قد تبتاعينه من المطعم أو تطلبينه الى المنزل! وبعد هذه الواقعة يتآكلك الندم، تقفين أمام المرآة وكأنّك تستطيعين رؤية الأطعمة المكدّسة وتتساءلين عن حلّ للتخلّص منها! الجواب لدينا.

حوامل
عودي الى الخط السليم: أهمّ خطوة تقومين بها في استراتيجية التخلّص من كمية الطعام التي تناولتها بدهونها وسعرات الحرارية، هي العودة الى نظام تناول الطعام في شكل طبيعي، وإيّاك والامتناع عن الأكل نهائياً لأنّ ذلك قد يعرّضك الى الحرمان ونتيجته ستكون تناول الوجبات العشوائية مرّة جديدة. إن كنت أخفقت في الخيارات على وجبة الغداء تناولي عشاءً خفيفاً، وإن كان ذلك على العشاء، التزمي في اليوم التالي كلياً.

- عليك بشرب الماء: بعد تناول وجبة غنية بالدهون والسعرات الحرارية، ننصحك بشرب أكثر من 6 أكواب من الماء مباشرةً، فهذه الكمية ستخلّص كبدك ودمك من الدهون والسكر والصوديوم المتراكم وتفعل فعل التنظيف أو القذف بالماء.

حيل مسلية كي تشربي ليترين من الماء يومياً

- خيارات الأطعمة: إن كنت تريدين التخلّص من نتيجة وجبتك العشوائية ومنعها من التحوّل الى وزن زائد في جسمك، أو من انتفاخ في بطنك عليك تناول هذه الأطعمة المضادة للانتفاخ والمدرّة للبول على غرار الخيار، الكرفس، البطيخ، الشمام، الموز والأفوكادو.

- الرياضة: لن تعدك الرياضة أن تخلّصك كلياً من الأطعمة التي تناولتها، ولكنّها على الأقلّ ستساهم برفع حركة الأيض وحرق الدهون في جسمك، وستطلبين أكثر من الماء، ستشربين وستعززين عملية تنظيف جسمك. اختاري ساعة من الرياضة بالتزام كامل كي تخلّصي جسمك ممّا دخله.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.