العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


السعرات الحرارية في الايس كريم ، وتاثيرها على الرجيم

لأنني على يقين كامل أن من الظلم أن تمتنعي عن الآيس كريم إن كنت تريدين الحفاظ على رشاقتك، خصوصاً أننا في فصل الصيف، فضّلت أن نشرّح سوياً نكهات الآيس كريم من حيث السعرات الحرارية والدهون.


آيس كريم الشوكولاته: تحتوي الغرفة أو الـScoop من آيس كريم الشوكولاته وهي الأكثر تفضيلاً في صفوف النساء على 125 سعرة حرارية اجمالية بينها 57 سعرة حرارية من الدهون، ما يجعلك تحذرين جداً في تناول بوظة الشوكولاته، حتّى ولو كانت السعرات المسموح لك بها هي 1200 و125 سعرة لا تعتبر نسبة عالية، إلاّ أن الدهون فيها تدفعك الى التنبّه ماذا ستأكلين خلال اليوم في شكل عام.

آيس كريم الفراولة: لأنّ غالباً ما يخفق الحليب مع الفراولة كي يتحوّل المزيج الى بوظة، فهذا يرفع من نسبة سعرات الحرارية والدهون في الغرفة منها، والعدد هو 111 سعرة حرارية اجمالية 47 منها من الدهون. ولكن الخبر السارّ أن المعادن والفيتامينات الموجودة في هذه الفواكه اللذيذة يُحافظ عليها في الآيس كريم من كالسيوم، فيتامين سي وحديد.

آيس كريم القهوة: تحتوي هذه النكهة على الكريما الطازجة والحليب والسكر والزبدة ما يجعلها غنية بالسعرات الحرارية وتحديداً 140 سعرة في الغرفة. على رغم طعمها اللذيذ ننصحك ألاّ تكثري منها لأنّها غنية بالدهون والسكر، لا تحتوي على أي معادن وفيتامينات حتّى لا تؤمن لك الوظائف الموجودة عادةً في القهوة.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.