العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


رجيم وتمرين الارداف ، كيفية التخلص من الارداف


عاني الكثير من السيدات من مشكلة تكتل الدهون في منطقة الأرداف وذلك يتسبب في إزعاجهن لتأثيره على جمال وجاذبية الجسم مما يزيد من رغبتهن في التخلص من تلك الدهون عن طريق اتباع عدة أنظمة غذائية وعمليات تجميل باهظة الثمن.
نقدم في هذه المقالة نصائح للتخلص من دهون الأرداف لتستمتعي بجسم رشيق وخالٍ من الدهون المخزنة.
التمارين الرياضية
للتمارين الرياضية فوائد صحية وجمالية متعددة، فستاعد في التخلص من الدهون المخزنة في الجسم وتنشيط الدورة الدموية به، ولتحصلي على أرداف خالية من الدهون المخزنة عليكِ القيام باتباع التمارين الرياضية الخاصة بمنطقة الأرداف والتي يمكن استشارة متخصص رياضي للتعرف عليها وطرق القيام بها.

المشي
حوامل
لا تتكاسلي عن القيام بتمارين المشي بشكل يومي للحصول على أرداف رشيقة ومثالية، لذلك استبدلي السيارة بالمشي في الأوقات التي تسمح لكِ فتمارين المشي تساعد في التخلص من الدهون المخزنة في منطقة الأرداف.
المياه
استبدلي المشروبات الغازية والعصائر المحلاة بالمياه والعصائر الطبيعية وذلك لضمان عدم اكتساب سعرات حرارية كبيرة تزيد من الدهون المخزنة في الجسم.
الزيوت الطبيعية
يمكنك القيام باستغلال الزيوت الطبيعية الحارقة للدهون للتخلص من دهون الأرداف عن طريق دهن الأرداف وتدليكها بتلك الزيوت، ومن الزيوت الحارقة زيت الزنجبيل وزيت النعناع وزيت جوز الهند.
التغذية
ابتعدي عن تناول الأغذية التي تحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية والدهون صعبة الحرق كالوجبات السريعة واتسبدليها بأغذية صحية خفيفة كالفواكه والخضروات، فتناول ثمار الكيوي أو البرتقال قد تساهم كثيرًا في التخلص من الشعور بالجوع والرغبة في تناول الطعام كما تساهم في التخلص من الدهون المخزنة في الجسم بشكل عام والأرداف بشكل خاص.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.