العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


طرق لحرق الدهون ، عادات لحرق الدهون


الطبع ترغبين في الحصول على وزن مثالي في وقت قصير وبمجهود أقل لتستمتعي بارتداء الملابس التي تفضلينها.
نقدم أفضل الطرق المجربة للتخلص من الوزن الزائد والحصول على وزن مثالي وجسم رشيق بعيدًا عن الدهون المزعجة.
النوم
للنوم أهمية كبيرة جدًا في الحفاظ على وزن الجسم وعدم إكسابة المزيد من السعرات الحرارية، فقد أثبتت الدراسات العلمية أن الأشخاص الذين يأخذون قسط كافٍ من النوم يوميًا في المساء يستمتعون بجسم رشيق أكثر من غيرهم، لذلك احرصي على أن تقومي بأخذ قسط كافٍ من النوم يوميًا لتنعمي بوزن مثالي.
كثرة الحركة
الجلوس لفترات طويلة وعدم القيام بأي أنشطة حركية يعمل على زيادة الوزن وذلك عن طريق تخزين الجسم للسعرات الحرارية الموجودة في الوجبات دون استهلاكها في نشاطات حركية، لذلك احرصي على أن تقومي بالعديد من الأنشطة الحركية وإن كانت ظروف عملك تجبرك على ذلك فقومي بممارسة التمارين الرياضية لبعض الوقت يوميًا.

الوجبات اليومية


حوامل
من العادات التي تتسبب في زيادة الوزن حرمان الجسم من وجبات الطعام طوال اليوم وتناول كمية كبيرة من الطعام في العشاء وقبل النوم، لذلك احرصي على أن تقومي بتناول طعامك في وقته لتحظي بجسم رشيق.
المشروبات
إذا أردت أن تتخلصي من وزنك الزائد فقومي بالتخلي عن تناول المشروبات الغازية بكل أنواعها والبدء في تناول المشروبات الطبيعية كعصائر الفواكه الغير محلاة والأعشاب التي تساعد على حرق الدهون كالشاي الأخضر واليانسون والقرفة.
المياه
عدم القيام بتناول كمية كافية من المياه يوميًا يعمل على تخزين الدهون في الجسم، فالمياه تعمل على تنظيف الجسم من السموم والدهون وتساعد في عملية الهضم وهذا ما يعمل على عدم إكساب الجسم سعرات حرارية تزيد من وزنه، كما تساعد المياه في التعزيز من الشعور بالشبع، لذلك قومي بتناول كمية كافية من المياه يوميًا لتحظي بجسم رشيق وخالٍ من الدهون المخزنة.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.