العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


طريقة رجيم الكرش للنساء ، حمية رجيم الكرش للنساء


تعد مشكلة ظهور الكرش عند السيدات من أكثر المشاكل التي تؤرقهنّ، حيث يكون ذلك نتيجة لبعض التغيرات التي يتلقّاها الجسم بعد فترة الولادة مثلاً، أو الزواج أو السلوكيات غير الرياضية وغير الصحية التي يمارسنها يومياً، لذا فمن الطبيعي أن تبحث أي إمرأة عن رجيم سريع وصحي للكرش للتخلص منه بأسرع وقت ممكن.
حوامل

وفي هذا السياق يؤكد خبراء التغذية على أن الطريقة السليمة للتخلص من الكرش هي إتباع نظام غذائي قليل النشويات، لأن تمركزها عادةً ما يكون في منطقة البطن، وبالتالي التعويض بتناول البروتينات والخضراوات بالإضافة إلى التمارين الرياضية الخاصة بهذه المنطقة لمدّة نصف ساعة يومياً، وفيما يلي نقدّم رجيم سريع وصحي للكرش:
- وجبة الإفطار:
تناولي حبة فاكهة (أي نوع ماعدا الموز والمانجو) + كوب قهوة بسكر بديل أو بدون سكر.

- وجبة الغداء:
طبق سلطة خضراء + طبق خضار مسلوقة متوسط الحجم + شريحة لحم مشوية أو ربع دجاجة مسلوقة أو قطعتي سمك مشويتان أو علبة تونة مُصفّاة من الزيت.
- وجبة العشاء:
علبة لبن زبادي مع الخيارأو 3 ملاعق فول بدون زيت أو بيضة مسلوقة أو قطعة جبن قريش، وبالإمكان تقطيع الخيار أو إستبدالها بحبة طماطم + قطعة خبز توست أو ربع رغيف بلدي.
يفضّل تطبيق هذا ال****** الغذائي لمدة لا تقل عن أسبوع ثم أخذ استراحة ليوم واحد ثم تطبيقه لأسبوع آخر، وستبدو النتيجة واضحة من الأسبوع الأول بحيث ينقص الوزن من 3 إلى 4 كيلوغرامات.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.