العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


اهمية اكل البهارات ، فوائد البهارات لرشاقة الجسم


تُعتبر البهارات من المواد الغذائية التي تستخدم في التجميل، فهي تستخدم في صُنع منظفات البشرة وكذلك للحد من التوتر والقلق، كما أن لها دوراً كبيراً في تقشير الجسم من الخلايا الميتة .
وقد أكد الخبراء أن تناول البهارات يومياً كالزنجبيل والقرفة والفلفل يساعد على فتح الشهية وقد يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والجلطات، وأيضاً يعالج اعتلال المزاج والإحباط.
يعتبر العلاج بالبهارات أحد العلاجات الحديثة المبتكرة الموجودة في مركز لوذان بمدينة الرياض وتحرص “أنا زهرة” على إطلاعك عليها أولاً بأول. والآن سيدتي، أطلقي لنفسك العنان مع تلك الملحمة من الحواس المتعددة من عالم الشرق الأقصى الساحر، وتمتعي بالروائح العطرية الغريبة المثيرة للتوابل، باختيارك ما يناسبك من العلاجات التالية:

تدليك الجسم بالبهارات من أجل راحة مجددة للنشاط:
لتخفيف الإرهاق، ومنح عضلاتك المتعبة الراحة والاسترخاء وتخليص جسمك من التقلصات بقدرته الهائلة على بعث الحرارة الداخلية وقوامه الفقاعية التي تمنحك عند التدليك بحركات محددة استرخاءً عميقاً، ويخفف من نقاط التوتر ويوقظ الحواس، فهو مهدئ للقلق والوسواس، ويعالج خفقان وتسارع نبضات القلب.
قناع التدليك التركي الغامض:
قناع تدليك غريب يحتوي على أغنى البهارات الشرقية كـالزعفران، الآن يمكنكِ سيدتي أن تتمتعي برائحة الزعفران الجميلة من خلال حركات فريدة تعطيكِ نعومة حريرية الملمس، فهو علاج فعال في إزالة التوتر والتشنجات، ويزيد طاقة الجسم والصحة والنشاط، ومعالجة الأرق ومشاكل النوم، يساعد عل تدفق الدم في الجسم، ولمعالجة الكآبة.
أضواء البحر المتوسط:
عبارة عن قناع تدليك فني حسي يستعين بالشموع المشبعة بالزيوت العطرية والبهارات ليمنح روحك الاسترخاء من خلال حركات أصلية، يعطي الجسم رائحة منعشة أخاذة ، يفتح المسامات المغلقة الموجودة على الجسم، يهدئ الأعصاب، ويمنح جلدك النعومة المخملية، يزيل آلام الرقبة والظهر، والأطراف، ويساعد على رفع الروح المعنوية




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.