العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


أكره الرياضة ، وزني بطيء النزول ، السير يتعب ركبتي ، ما الحل ؟

السؤال :
أنا في منطقه لايوجد بها نادي وصعب المشي فيها .. انصحوني بجهاز غير السير لانه يتعب ركبتي ؟

الإجابة :

لا اعلم مدى الالم في الركبتين. اذا كانت شديدة فهناك دراجات بمقاعد واسعة ومريحة يمكن استخدامها. واذا كان الالم بسيطا فان نط الحبل من افضل الرياضات لحرق سعرات كبيرة ولا يسبب ضغط على الركبتين. جهاز الاوربتراك من اشهر الاجهزة المنزلية المناسبة والذي ينصح باقتناءه وهو افضل من السير لعامة المجتمع غير الرياضيين ولا يسبب ضغط على الركبتين.


السؤال :

أنزلت من وزني 35 كيلو في 5 أشهر بالحمية فقط ،أريد إنزال 37 كيلو إضافي ، أكره الرياضة وإذا بدأت يوم لدقائق معدودة توقفت شهور
ما الحل؟ أصبح نزول الوزن بطئ ؟
حوامل

الإجابة:

من الواضح أن مشكلتك هي مشكلة سلوك، لذلك انت بحاجة الى استخدام بعض المهارات النفسية التي تساعد في مزاولة الرياضة. وهناك طرق عدة لتحفيز الذات تختلف حسب الوضع الخاص لكل فرد.


للتو سأل شخص عن الترهلات التي تحدث بعد فقد الوزن, لذلك من المهم مزاولة الرياضة اثناء برنامج خفض الوزن.مهم شراء ملابس رياضية وحذاء رياضي جديد، ادع ابناؤك ومن حولك لمشاركتك انجازك وانطلاقك في مشروعك الصحي، ابحث عن مرافق، كون علاقات جديدة تحفز على الرياضة من خلال المتابعة على تويتر او تكوين قروبات خلال الواتس اب، مارس رياضة جديدة ان امكن، سجل تطورك في جوالك وتابع تقدمك. التسجيل من انجع الطرق للاستمرار ومتابعة التقدم.
اخيرا، غالبا الافراد الخاملين لا يحبون الرياضة للتعب الذي يواجهونه، ولكن بعد بناء اللياقة بشكل جيد خلال الاسابيع الاولى فان الرياضة ستكون متعة والتعب سينخفض كثيرا.استفد من التفاعل مع الحملة، ولا تتردد في طلب العون والنصيحة.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.