العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الحمل والولادة

قسم الحمل والولادة منتدى خاص بمواضيع الحمل منذ بدء الأشهر الأولى حتى مراحل الولادة بما فيها الرضاعة بأنواعها الطبيعية والصناعية


1 
كل رقه


وغالبا ما تعاني النساء الحوامل من الارهاق والجفاف وهذه النتائج بسبب التغيرات المفاجئة والسريعة في جسم المرأة كما تعاني الحامل أيضاً من زيادة الإجهاد أثناء أداء الأنشطة اليومية وارتفاع الاحتياجات المائية لها بسبب امتصاص الجنين كميات كبيرة من المياه.





لذلك تحتاج المرأة أن يكون جسمها بحالة ترطيب دائمة حتى تخلص من حالة عدم الراحة التي تحدث أثناء الحمل بين النساء الحوامل وإن ماء جوز الهند هو الحل الأمثل والأفضل لها لمحتواه المرتفع من المواد الغذائية الصحية المضادة للجفاف كما أنه يفيد المرأة وجنينها.
ومن أهن فوائد ماء جوز الهند أثناء الحمل:
1- يقوي ماء جوز الهند مناعة الأم والجنين:

يحوي ماء جوز الهند على مواد المضادة للاكسدة وفيتامينات ومعادن وغيرها من المواد الضرورية التي تساعد في تعزيز الجهاز المناعي للجسم. وبالتالي فإن شرب ماء جوز الهند أثناء الحمل يساعد على حماية الأم والطفل من الأمراض كما أنه يحسن الصحة العامة للأم.
حوامل


2- يساعد ماء جوز الهند على محاربة الالتهابات:

لأن ماء جوز الهند يحوي على مستويات عالية من حمض اللوريك لذلك فهو يساعد الجسم في محاربة الالتهابات كما أن ماء جوز الهند له خصائص مضادة للجراثيم ومضادة للفيروسات ومضادة للفطريات وبالتالي فإن شرب هذا المشروب الطبيعي خلال فترة الحمل يساعد في تقوية جهاز المناعة ويساعد في مكافحة الأمراض المعدية مثل الانفلونزا، وفيروس نقص المناعة البشرية.
3- يساعد ماء جوز الهند في التخلص من المشاكل الهضمية مثل الإمساك والحرقة المعدية:

إن مشاكل الجهاز الهضمي هي قضية صحية شائعة تواجه النساء الحوامل وترهقهم كثيراً لذلك فإن شرب ماء جوز الهند يساعد في تنظيف الجسم من الفضلات بشكل صحيح وتحسين الهضم، وتقوية الجهاز الهضمي، وعلاج ومنع الإمساك و يمنع الإصابة بالحرقة المعدية ومنع الحموضة كما أنه يساعد على إزالة السموم من الجسم وتحسين التمثيل الغذائي وحرق الطعام كما أنه فعال في علاج الغثيان والقيء ويساعد أيضاً في التخفيف و الحد من الألم.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.