العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


زيت الفول السوداني هو زيت الطعام الحلو والنكهة الطبيعية . زيت الفول السوداني المكرر له لون أصفر فاتح وطعم محايد . يتم استخراجه من الضغط على حبات الفول السوداني . بالإضافة إلى استخراج الزيت ، والفول السوداني تؤكل نيئة أو مشوية ، والمستخدمة في الطهي والخبز كذلك . زيت الفول السوداني عالي جدا في مجال الطاقة ، ويحتوي على الدهون غير المشبعة الاحادية ، والفيتامينات a، d و e .

فوائد زيت الفول السوداني:

التدليك :

التدليك بزيت الفول السوداني يمكن ان ينشيط الجسم ويساعد على التخلص من المشاكل المشتركة . وهذا يعطي ارتياح كبير لآلام المفاصل والعضلات عند استخدامها على أساس يومي . يحتوي زيت الفول السوداني على فيتامين e التي هي ممتازة لحماية الجلد وصحة أفضل .

تدفق الدم :

يحتوي زيت الفول السوداني على حمض اللينوليك الذي هو السلائف البروستاجلاندين . مطلوب البروستاغلاندين لتنفيذ العديد من الوظائف الهامة في الجسم مثل تقلص وتمدد الأوعية الدموية والعضلات الأخرى في الجسم .

الكولسترول :

ينبغي أن تدرج زيت الفول السوداني في الطهي بكمية معتدلة في نظامك الغذائي اليومي للحفاظ على مستويات مناسبة من الكولسترول وصحة القلب .


ارتفاع ضغط الدم :

يحتوي زيت الفول السوداني على الدهون غير المشبعة الاحادية التي هي مفيدة لخفض ارتفاع ضغط الدم . وهذا يساعد بشكل غير مباشر للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب .

حب الشباب :

بضع قطرات من زيت الفول السوداني ومزجها مع 2-3 قطرات من عصير الليمون . هذا هو وسيلة انتصاف الأرثوذكسية لعلاج حب الشباب . ويستخدم زيت الفول السوداني عادة للعناية بالبشرة الطبيعية وللبشرة الجافة . وهذا يعطي أيضا نتائج عجيب في حماية البشرة من الرؤوس السوداء .



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.