العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


اختيار النظام الغذائي

على الرغم من أن هذا قد يبدو مثل العلاج السهل بينما يفشل الكثير من الناس لتناول الطعام بشكل صحيح عندما يعاني من التهاب الجيوب الأنفية ، وغالبا لأنها ليست ممتعة جدا ، وغالبا ما يثير الشبهة ويتحلون به من الطعم . لكن ربما تدرك جيدا ، آثار النظام الغذائي الخاص بك كل جزء على صحتك ، سواء ما يشمله النظام الغذائي عمدا ، وكذلك ما يمكنك تجنبه عمدا . لالتهاب الجيوب الأنفية ، لذلك ، عليك اتباع نظام غذائي متوازن قليل من الحبوب ، والعدس ، والخضار فهو الخيار الأفضل ، لأنه يعزز جهاز المناعة في الجسم وينظم عملية الأيض لطرد السموم . على الجانب الآخر ، يجب تجنب أي طعام الذي يولد المخاطية في الجيوب الأنفية . في الأساس ، يجب تجنب منتجات الألبان مثل الجبن والحليب والقمح . أيضا ، في تطور غريب ، لعصير الحمضيات والفواكه ويمكن في كثير من الأحيان زيادة المخاطية ، على الرغم من حقيقة أن الحمضيات غالبا ما تستخدم كعلاج المنزل لتعزيز الجهاز المناعي .

خيارات عشبية

إضافة بعض الأعشاب يمكن أن يكون لها آثار النظام الغذائي الخاص بك القوي على الجيوب الأنفية ، وكذلك على قدرة الجهاز المناعي على طرد السموم ، والقضاء على المخاطية ، وتخفيف الأعراض . بعض هذه هي المنشطات القوية التي تحتوي على المواد المضادة للاكسدة ، ولكن السبب الرئيسي لاستخدامها ، سواء في الطعام أو في نوع من السائل المختلط ، هو طرد المخاطية في الأنف حيث يقع العدوى عادة . بعض من أفضل الأعشاب لتحفيز هذا تفريغ الجيوب الأنفية هو الثوم والبصل والفجل والفلفل . لأنها قد تجعلك تبكي أو إجبار أنفك لتشغيل ، ولكن استهلاك بعض هذه الأعشاب قد تكون افضل ما لديكم فرصة للقضاء على التهاب الجيوب الأنفية دون الالوباثيه الادوية .

الوسابي

كما هو الحال مع الأعشاب المذكورة أعلاه ، الوسابي يشاد به على وجه التحديد كوسيلة من وسائل تؤثر بشكل مكثف على الجيوب الأنفية ، والذي هو السبب في أننا تجربة “تطهير الجيوب” عندما نأكل الكثير من ذلك في آن واحد . هذا التأثير يمكن استخدام نفس لطرد المخاطية والسموم من الجيوب الأنفية وإما في المعدة أو الفم قبل أن يتم القضاء عليه من الجسم .

خل التفاح

هذه المشروبات مفيدة ، والذي اقترحت لكثير من الأمراض المختلفة ، ومن المعروف أنها رقيقة المخاطية وجعله أقل لزوجة ، وبالتالي الحفاظ عليها من حجب حتى تنفسك وإدامة هذه الحالة .

استخراج بذور الجريب فروت

يمكن إسقاط هذا الزيت في الفم (ولكن فقط بضع قطرات) أو مختلطة في المياه ، باعتبارها وسيلة للقضاء على التهاب الجيوب الأنفية بشكل سريع جدا . ومع ذلك ، لم تأخذ هذا على الريق ، كما أنها قوية جدا ويمكن أن تجعلك مريضا .

استنشاق البخار

هذا العلاج البسيط مثل استنشاق البخار فهو واحد من العلاجات المنزلية الأكثر شعبية بالنسبة للالتهاب الجيوب الأنفية . عن طريق احضار الوعاء المغلي من الماء ، وأخذ دش ساخن ، أو استخدام جهاز البخار الفعلي للإغاثة التهاب الجيوب الأنفية يمكن أن الحارة بسرعة المخاط وتقليل اتساقه ، فهو يسمح لك بالتشغيل ليفجر بها من أنفك . إذا كان يمكنك التخلص من المخاط الذي يجعلك مريض ، و أكثر عرضة للدفاع ضد التهاب الأنف و الجيوب المزمن تطوير بكثير . باستخدام مرطبات يمكن أيضا أن تكون فكرة جيدة أثناء النوم للمساعدة في عملية الشفاء بين عشية وضحاها!



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.