العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > عالم حواء النسائى

عالم حواء النسائى كل ما يتعلق بعالم المرأة والمجتمع من مواضيع نسائية خاصة وعامة ومواضيع الحياة الزوجية والمشاكل الأسرية


1 
كل رقه


نصائح رائعة لإخفاء عيوب جسمك اتبعيها !!!
عزيزتي إذا كنت تعانين من عدم تناسق إحدى المناطق بجسدك، لا تحزني ولا تجعلي ذلك يقلل من ثقتك بنفسك، فهذا الأمر نعاني منه جميعا لأننا كلنا بشر ولا يوجد بيننا من يخلو من العيوب.
ونقدم لك هنا بعض النصائح الذكية التي قد يفيدك بعضها في تحقيق النتائج المرغوبة، خاصة في حالة اضطرارك لحضور مناسبة مهمة يجب أن تظهري فيها في أجمل صورة:
طريقة إخفاء عيوب الجسم ، كيفية إخفاء عيوب الجسمهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 625x352.طريقة إخفاء عيوب الجسم ، كيفية إخفاء عيوب الجسم
- إذا كنت تتمتعين بذراعين ممتلئتين من أعلى بشكل واضح، احرصي على ارتداء بلوزة أو فستان بنصف كم ينتهي عند المرفقين لإخفاء ذلك، وستحصلين على نتيجة مرضية للغاية. يفضل أن تكون الأكمام واسعة من أعلى وضيقة عند نهايتها لتمنح ذراعيك مظهرا جذابا. تجنبي ارتداء بلوزة بدون أكمام أو بأكمام ضيقة تأخذ شكل ذراعيك. يمكنك أيضا ارتداء ملابس بأكمام طويلة على أن تظل واسعة ولا تحدد شكل ذراعيك. كذلك إذا كانت أكتاف البلوزة مبطنة من الداخل بطبقة رقيقة من الاسفنج ستساعد على إحداث توازن لطيف مع مظهر الذراعين.
- إذا كانت مشكلتك هي بروز البطن، فإن ارتداء البلوزات الواسعة سيزيد من حجمك بشكل عام، والأفضل أن تختاري الملابس المناسبة لقياس جسمك مع الابتعاد عن القطع التي تحدد الخصر أو تضيق من عند البطن. اختاري بلوزاتك بألوان داكنة ويفضل أن تحتوي على خطوط أو نقوش طولية. الأسود والقرمزي والبني والكحلي من الألوان التي توحي بنحافة الجسم. وازني مظهرك بإكسسوارات متوسطة أو كبيرة الحجم وخاصة الحقائب والساعات.
- أما إذا كانت المشكلة تتلخص في مؤخرة ممتلئة أو فخذين بارزتين للخارج فتجنبي مبدئيا ارتداء البنطلونات الضيقة "سكيني" أو منخفضة الخصر.
احرصي على ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي التي تمنح انطباعا للآخرين بأنك أكثر طولا ونحافة من الحقيقة، ويفضل أن يكون لون حذائك مماثلا للون الجوارب قدر الإمكان وخاصة في حالة الجوارب البيج أو السوداء، وحاولي توحيد لون ملابسك العلوية والسفلية قدر الإمكان لمزيد من الإطالة. كل هذه الحيل ستساعد على إطالة شكل نصفك السفلي وبالتالي تنحيفه.
حاولي تجنب ارتداء ملابس زاهية الألوان بأعلى مع أخرى داكنة بأسفل لأن هذا سيركز الانتباه على نصفك السفلي ويجعلك تبدين قصيرة وممتلئة.
- إذا كنت تشكين من رقبة ممتلئة، فحاولي ارتداء بلوزات بفتحة صدر على شكل حرف V لأنها تمنح انطباعا بأن رقبتك أطول وأنحف، وتجنبي فتحات الصدر المستديرة.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.