العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > عالم حواء النسائى

عالم حواء النسائى كل ما يتعلق بعالم المرأة والمجتمع من مواضيع نسائية خاصة وعامة ومواضيع الحياة الزوجية والمشاكل الأسرية


1 
كل رقه


قد نشكو من انانية البعض وقد يكون السبب هو انانيتك الشخصية وانك انت الانانى


هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك
المبهمة .... وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك


ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل انت متعاون مع
الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟

أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟

بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا

--------------------------

1 - عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟
نعم لا


2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟
نعم لا


3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة ..... ولا
تغار؟؟
نعم لا

4- هل تؤمن بالمثل القائل << الكل في خدمة الواحد >>

نعم لا

5- هل تبدأ كلامك دائماً ب << أنا أكون >>؟؟
نعم لا

6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
نعم لا

7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟
نعم لا

8- أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟
نعم لا

9- هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
نعم لا

10- هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض؟؟؟
نعم لا


11- هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟
نعم لا







والان أعط نفسك نقطة عندما تجيب
<< نعم >> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10

ونقطة للإجابة << بلا >> عن كل من
الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11
--------------------------


اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-

فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك
أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون

أنك ساذج .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.