العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


الحلبة رائعة لزيادة الوز ن ، وصفات لزيادة الوزن


الحلبة يمكن أن تستخدم لأغراض مختلفة ، واحد من هذه الاغراض هى زيادة الوزن .
كيف يمكن مساعدة الحلبة لك على اكتساب الوزن ؟
من الصعب بعض الشيء الإجابة ، لأن الحلبة مدهشة في جعل الناس تفقد الوزن !




الحلبة مساعدة على استخراج الطاقة وأيضا زيادة استهلاك الطاقة الخاصة بك ، والتي سوف تزيد من حرق السعرات الحرارية اليومية وعلى صعيد آخر ، زيادة فقدان الوزن ، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم الحلبة لزيادة الوزن !



الخطوات التالية لمساعدتك في الحصول على الوزن ليس فقط ، ولكن أيضا اكتساب فوائد صحية مذهلة :




1. الخطوة الأولى لاكتساب الوزن باستخدام الحلبة أن تبدأ بشرب الكثير من الماء كلما كنت تستهلك الحلبة ، فعندما تستهلك الحلبة وتشرب الكثير من الماء ، تصبح الشهيه مفتوحة وتجعلك تتناول الكثير! ، فالحلبة تؤدي الى زيادة الشهية عند شرب الكثير من الماء معها ، فإن بها جزيئات هامة للغاية لأنها سوف تساعد المعدة على القيام بمهامها .


2. الخطوة التالية مع تناول الحلبة هي تجنب تناول السعرات الحرارية الفارغة ، مثل الأطعمة المقلية والسكريات ، فهي لن تضيف الكثير من الوزن لجسمك ، فهي لن يؤدي الا الى جعل الرغبة في تناول الطعام أقل ، مع تناول الأطعمة التي هي غنية في السعرات الحرارية وغنية أيضا في المواد الغذائية ، والأطعمة التي سوف تساعد الجسم البروتينات حقيبتك في العضلات وتخزين الطاقة بكفاءة ، على سبيل المثال ، الفاصوليا ، والحبوب الكاملة والبطاطس والفول السوداني الخ وتعرف هذه الأطعمة لمساعدة الجسم تخزين الطاقة أكثر كفاءة وأيضا صحية للغاية .

حوامل
3. الخطوة الثالثة لزيادة الوزن باستخدام الحلبة هو شرب الكثير من شاي الحلبة ، فهى واحدة من أفضل الطرق للحصول على كل الخير من الحلبة هو شربها مثل الشاي ، انها ليست فقط سهلة جدا ، كما انها فعالة للغاية فسوف تساعدك على زيادة شهيتك وبذور الحلبة بهذه السهولة التي يمكن أن تمتصه المعدة بكفاءة .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.