العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


افضل رجيم صحى فى العالم ، اسرع رجيم


تعرفي علي أسرع رجيم صحى في العالم





أسرع حمية غذائية في العالم! هل فعلا توجد مثل تلك الحمية أم أن الأمر مجرد خرافة؟ حسنا، إذا كنت تشعرين بالفضول لمعرفة ما هي أسرع حمية غذائية في العالم فتلك المقالة ستمدك بالمعلومات التي تحتاجينها. اسرع حمية غذائية في العالم تشير إلي الحمية التي تمكنك من فقدان الوزن سريعا بشكل طبيعي. وقد أصبح الكثير من الاشخاص اليوم قلقين بشأن حميتهم الغذائية وأصبح فقدان الوزن أحد أهدافهم الرئيسية في الحياة. وخلال تلك العملية يرتكب الكثير غالبا بعض الأخطاء الشائعة الخاصة بإتباع حمية قاسية، والتي تظهر نتائج وأثار عكسية علي المدي الطويل. وتستلزم أسرع حمية غذائية تحقيق التوازن المطلوب بين العناصر الغذائية بالنسبة المرجوة والحفاظ علي مستوي السعرات الحرارية عند مستوي قياسي.

حقائق عن أسرع حمي غذائية في العالم:

أكثر الأطعمة ضررا للإنسان هي تلك التي تحتوي علي الكاربوهيدرات في أشكال بسيطة. هل تعلمين ان بإمكانك فقدان الوزن بشكل تلقائي إذا إستطعت الحد من إستهلاك الكاربوهيدرات بشكل كبير. وأثناء تخطيطك لأسرع رجيم صحى ، عليك ان تضمني الأطعمة المغذية الصحية بها.
حوامل
وهناك جانب مهم أخر وهو أن عليك الحد من نسبة السعرات الحرارية حتي 1500 سعرة حرارية فقط، وذلك حتي تقومين بأداء التمرينات الرياضية الثقيلة. لذا عليك حساب سعراتك الحرارية اثناء تناولك الطعام.


تقليص الكاربوهيدرات البسيطة:

ينبغي الحد من الكاربوهيدرات البسيطة تماما إذا أردت تخفيض وزنك بشكل سريع. فالخبز الأبيض، السكر المكرر، والأرز الأبيض لهم عواقب خطيرا علي الجسم. تجنبي الأطعمة السريعة والتي لا يوجد بها أي قيمة غذائية تماما. بدلا من ذلك يمكنك إبدالها بالكاربوهيدرات المعقدة، مثل المعكرونة المصنوعة من القمح الكامل، الخبز البني، الشوفان ورقائق الذرة (الكورن فليكس). وتحتوي تلك الأطعمة علي الكاربوهيدرات الصحية الضرورية لك بكميات صغيرة.

ينبغي أن تتضمن الحمية الأحماض الدهنية غير المشبعة:

تنتمي أحماض أوميغا 3 الدهنية إلي مجموعة الأحماض الدهنية غير المشبعة والتي تعتبر من الأشياء الضرورية لإشباع متطلبات جسمك الغذائية. وهناك أنواع مختلفة من الأسماك مثل التونه، السالمون، الرنجة والماكريل تعتبر مصادر غنية بأحماض الأوميغا الدهنية. وتحتوي منتجات الالبان أيضا مثل الزبدة قليلة الدسم والجبن علي أحماض دهنية غير مشبعه. لذا إذا كنت تهدفين إلي فقدان الوزن فعليك تناول الفول السوداني بدلا من اللوز أو الكاجو. وتعتبر البقول، العدس والبازلاء من المصادر الرائعة ايضا للأحماض الدهنية.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.