العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


احدث الخلطات الطبيعية لرشاقة جسمك ، خلطة الليمون والكمون الطبيعيّة

أنهكتكِ مختلف الحميات التي تعدكِ بالتخلّص من الدهون المتراكمة والعنيدة بدون أي نتيجة تذكر؟ لا تعب بعد الآن، إذ نحمل إليكِ هذه المرّة خلطة طبيعيّة وسهلة تستطيعين تحضيرها في المنزل لتوّفري على نفسكِ الكثير من الجوع والحرمان مقابل نتيجة فاعلة وسريعة!


هل سمعتِ عن خلطة الليمون والكمون للتنحيف؟ ففي حين أنّ الليمون عنصر غذائي أساسي لا يتجزأ عن وصفاتنا اليوميّة ولا حاجة للإسترسال في فوائده العديدة، سيكمن مفتاح رشاقتكِ في فوائد بذور الكمّون.

فتركيبتها الغذائيّة تمنع بشكل كبير تخزين الشحوم في الجسم كما أنّها تسرّع بشكل ملحوظ عمليّة الأيض، أي حرق الدهون. فكيف الحال لو جمعناها بالليمون الغني بالألياف والذي يساعدكِ على الشعور بالشبع لوقتٍ أطول؟



حوامل
المكوّنات:



ملعقة صغيرة من بذور الكمون



كوب من الماء



حبّة ليمون متوسّطة الحجم



طريقة التحضير:



قومي بغلي مقدار المياه المذكور ثمّ أضيفي إليه الكمّون وحرّكي المزيج جيّداً. اطفئي النار وأضيفي الليمون بعد تقطيعه كما هو، بقشوره وبذوره، إلى شرائح صغيرة. اتركي الخليط كي يرتاح لمدّة 8 ساعات ثمّ قومي بتصفيته جيداً.




التعليمات:



لنتيجة أفضل، قومي بشرب مقدار كوب من الكميّة المحضّرة يومياً صباحاً على الريق، واعتمدي معه نظاماً غذائياً معتدلاً مؤلفّاً من 5 وجبات يومياً. تجدر الإشارة إلى أنّكِ ستلحظين النتائج منذ الأسبوع الأوّل. حظاً موفّقاً!



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.