العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


افضل الحميات الغذائية الجديدة ، اهم الحميات الغذائية

عزيزتي، كل عام تأتي حميات غذائية لتحل محل أخرى، إن كان نتيجة ضمان نتائجها في تنحيف الجسم أو حرق الدهون، أو لسهولة الالتزام بها وسرعة تحقيقها للنتائج المرجوة.

ويأتي العام 2016 ليحمل معه حميات جديدة وأخرى ستستمر من الاعوام السابقة، نظراً لفوائدها وقدرتها على تحقيق الوزن المثالي الذي تطمحين الى الوصول اليه.

من هنا، تتوقّع ياسمينة مجموعة من الحميات الغذائية التي ستكون رائجة خلال عام 2016.

حوامل
حمية "داش"

عزيزتي، لعلّ حمية "داش" الغذائية، هي الأفضل على الاطلاق، خصوصاً أنها غنية بالخضروات والحبوب الكاملة ومنتجات الألبان قليلة الدسم.

وقد تم اختيارها، من قبل أهل الاختصاص وأشهر خبراء التغذية العالميين وأفضلهم، بأنها أفضل حمية، للعام الخامس على التوالي، لتتفوّق بذلك على النظامين الغذائيين "ويت ووتشرز" و"ميديترينيان دايت".

كما اختارت لجنة من خبراء الصحة حمية "داش" الغذائية، التي ابتكرت لخفض ضغط الدم من دون تناول العقاقير، بصفتها الحمية الأولى لعلاج داء السكري ولأنها أفضل خطة للغذاء الصحي.

وبالتالي، من المتوقّع يا سيدتي، أن تكمل هذه الحمية مسيرتها كأفضل حمية غذائية على الاطلاق وتتفوّق على سائر الحميات المماثلة، خصوصاً لفوائدها الصحية المتنوعة والتي تتعدّى فعاليتها في تنحيف الجسم وخسارة الوزن الزائد.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.