العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


فوائد ركوب العجل ، كيفية فقدان الوزن بركوب العجل

يساعدك ركوب الدراجة بانتظام على فقدان الوزن، خفض التوتر وتحسين مستوى لياقتك البدنية .وكما ستجد معلومات عن الفوائد الصحية، ستجد الكثير من النصائح حول المعدات، السلامة على الطرق ومسارات الدراجات.

يلقى ركوب الدراجات إقبالاً واسعا، كشكل من أشكال الرياضة. يمكن للأطفال الصغار، المتقاعدين، الأصحاء أو الأشخاص ذوي الإعاقة التمتع بركوب الدراجات إذا كانت لديهم المعدات المناسبة.اقرأ دليلنا ركوب الدراجات للمبتدئين ، الذي يشمل نصائح للبقاء متحفزاً.


يعتبر ركوب الدراجة أحد أسهل طرق تمارين اللياقة في روتينك اليومي لأنه شكل من أشكال النقل أيضاً.فهو يوفر لك المال، يزيد لياقتك البدنية وهو صديق للبيئة.

إنها من الرياضات ذات الاصطدامات المنخفضة ، لذلك تعتبر أكثر سهولة على المفاصل من تمارين الأيروبيك ذات الإصطدامات الكثيرة.مع ذلك ما تزال تساعدك على الحصول على اللياقة الملائمة.

سيحرق شخص يزن (80 كغ )(91 باوند)، على سبيل المثال، أكثر من 650 سعرة حرارية بساعة ركوب على الدراجة، ويمرن ساقيه ومؤخرته. إذا قدت دراجتك فوق التلال أو على الطرق الوعرة، فستمرن الجزء العلوي من جسمك أيضا.

أفضل وسيلة لبناء لياقة القلب والأوعية الدموية هي ركوب الدراجة لمدة 150 دقيقة كل أسبوع تقريباً. يمكنك على سبيل المثال، أن تقود الدراجة للعمل لبضعة أيام في الأسبوع أو القيام بجولتين أقصر خلال الأسبوع، وجولة أطول في عطلة نهاية الأسبوع.وسيعود ذلك عليك بفوائد سريعة.

خطوات تفقد المعدات

يساعدك ارتداء خوذة الدراجات على منع الإصابة في الرأس إذا وقعت عن دراجتك.

من المهم ارتداء خوذة تلبي المعايير التالية:

• أن تكون في وضعية ملائمة ومحيطة برأسك.يجب أن تثبت مباشرةً فوق حاجبيك، وأن لا تميل إلى الخلف أو الأمام.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.