العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


التخلص من الوزن الزائد ، التخلض من مشاكل السمنة

تركز الدهون في منطقة البطن من اكثر المشاكل التي تعاني منها حواء , فحواء تسعي دائما الي الحصول علي جسم رشيق بأسرع وقت , غير مدركة ان مشكلة دهون البطن تحتاج الي وقت طويل للقضاء عليها , لذا نقدم لك اليوم 4 نصائح هامة للتخلص من دهون البطن العنيدة .


نصائح للتخلص من دهون البطن العنيدة :

تعتبر الدهون المتراكمة والمتمركزة في منطقة البطن، العدو اللدود لأي امرأة ترغب في الحصول على جسم رشيق، فمشكلة دهون البطن أنها تحتاج لخطة فعالة للقضاء عليها تعتمد على النفس الطويل, لذا اليك عزيزتي حواء بعض النصائح التي اثبتت فاعليتها في هزيمة دهون البطن العنيدة .


1- العزيمة والأسرار هما مفتاح التخلص من دهون البطن , فلا داعي لليأس واستمري مهما كانت الظروف .

2- عدم اتباع حمية غذائية متكافئة و****** التمارين الرياضية بالقدر الكافي هو السبب الأساسي لتراكم دهون البطن , لذا لابد ان تحرص حواء علي التخلص من هذه الدهون المتراكمة في تلك المنطقة دون ان تكون الحمية والرياضة مكملين لبعضهما .
حوامل

3- ننصح حواء بأن تحتوي حميتها الغذائية علي قدر كبير من الألياف مثل التفاح والفراولة والبرقوق اما بالنسبة للخضروات فيجب ان تحتوي علي القرنبيط والبروكلي والجزر والفاصوليا , وفي نفس الوقت تكون نسبة البروتين المتناول من اللحوم قليلة مع التركيز علي تناول صدور الفراخ واللحم البقري خالي الخالي من الدهن .


4- ننصح حواء بأن تجعل حميتها الغذائية تحتوي علي الكربوهيدرات المركبة مثل الأرز البني و القمح كامل الحب و البقوليات، مع وضع حد للأطعمة المقلية والوجبات السريعة واللحم الأحمر






Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.