العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


ريجيم سريع بالافوكادو ، حمية الافوكادو السريعه

لاتباع هذا الرجيم المفيد عليك سيدتي تجنب تناول وجبات خفيفة على مدار اليوم، و لذلك ينصح بتناول الأفوكادو فقد أثبتت دراسة حديثة أجرتها جامعة التغذية في كاليفورنيا أن تناول نصف حبة أفوكادو أثناء الغداء تمنع الإحساس بالجوع طوال اليوم. كما أنه قد لوحظ أن نصف ثمرة من الأفوكادو في وجبة الفطور تساهم فقط في زيادة 150 سعرة حرارية طيلة اليوم، و هي غنية بالأحماض الذهنية غير المشبعة. و تناولها لا يساهم في ارتفاع معدل الكليكوز في الدم.
حوامل

و من أهم خصائص الافوكادو أنه سيعطيك سيدتي شعورا بالشبع، فقد أجريت دراسة لأشخاص بالغين يعانون من زيادة الوزن، تناولوا نصف حبة أفوكادو أثناء الغداء و هو الشيء الذي أسفر عن انخفاض قدره 40 ٪ من الرغبة في تناول الطعام في غضون ثلاث ساعات و 28 ٪ في غضون خمس ساعات.

و لا يجب أن تنسي سيدتي الفوائد الأخرى للأفوكادو. بفضل تركيزه العال من الألياف فالأفوكادو لها دور في تنظيم سكر الدم، كما أنها غنية بالفيتامينات والمعادن و المواد المغذية الضرورية لجسمنا.
اذا كنت سيدتي تبحثين عن رجيم مفيد و سهل للتخسيس و انقاص الوزن الزائد فنحن ننصحك بتناول على الأقل نصف حبة أفوكادو في كل وجبة حتى تقل شهيتك و بالتالي تستطيعين الصبر و النجاح في اتباع حميتك الغذائية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.