العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


عصائر للتخسيس ، 6 مشروبات حارقة للدهون
يوم نسمع عن أنواع مختلفة من الحميات والطرق التي تساعد في أنقاص الوزن بشكل سريع وخلال ايام، ولكن معظم تلك الحميات تؤثر سلبيًا على أجسامنا وتلحق الضرر بالجسم أكثر من قدرتها على انقاص الوزن.

ولكي نتجنب تلك المخاطر والاضرار نقدم لكِ بعض الطرق التي تساعد في انقاص الوزن بشكل طبيعي وآمن، والتي تتكون من عدة انواع من العصائر والمشروبات الطبيعية المختلفة التي تقوم بحرق الدهون الموجودة بالجسم ومن ثم انقاص الوزن بكاءة أكثر من الحميات والاساليب الشائعة وبدون أضرار على الجسم.
- نستعرض عليكِ في هذا المقال 6 مشروبات حارقة للدهون:

-عصير البطيخ:
يعتبر عصير البطيخ من اهم العصائر المغذية للجسم كما أنه سريع التحضير، فثمرة البطيخ تصل نسبة الماء فيها الى 91% ولذلك فإن السعرات الحرارية به قليلة جدًا، كما أن عصير البطيخ من أكثر العصائر الطبيعية المرطبة وهو أيضًا غني بالفيتامينات والمغذيات مثل الليكوبين، كما أنه يعد من مضادات الاكسدة التي تساعد في مكافحة أمراض السرطان.
-جريب فروت:
من اكثر الفواكة الغنية بالفيتامينات ومضادات الاكسدة والالياف المغذية، ويقوم الجريب فروت بتخليص الجسم من السموم كما أنه يساعد بشكل كبير في انقاص الوزن، ونظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من الالياف فهور يجعلكِ تشعر بالإمتلاء والشبع لمدة طويلة، وبالتالي يخفف من تناولكِ للطعام، لذلك ينصح باضافة شرائح من الجريب فروت في الماء وتناولها، او اشربه في صورة عصير لكي تنعم بالفوائد المغذية الكثيرة.
-المياه المنكهة:

ان شرب الماء يساعد كثيرًا على حرق الدهون وتخلص الجسم من السموم والحفاظ على الصحة العامة للجسم، وفي حالة أن كنت تتبع حمية غذائية أو نظام غذائي او لا فأنت بحاحة دائمًا لشرب كميات كبيرة من الماء بشكل مسمتر، كما أن الماء يساعد في عملية الهضم وامتصاص الطعام، كما يساعد الأمعاء في التخلص من النفايات الموجودة بها، ويساعدكِ الماء في الشعور بالشبع لمدة طويلة.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.