العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


طرق حرق الدهون ، حرق دهون الوجبات الدسمة


أحيانا نبالغ في تناول وجبة دسمة نحبها … و بعدها نبدأ بالشعور بالذنب تذكر أن الدهون الزائدة هي كميات من السموم يجب التخلص منها .

و إليك أفضل الطرق التي تساعدك في ذلك ممارسة التمارين الرياضية: تعدّ ممارسة الرياضة من أفضل الطرق للشعور بتحسّن بعد الخمول الذي تشعرنا به وجبة دسمة ، لذلك حاول أن تقوم بالمشي أو الركض أو حتى الخروج لركوب الدراجة الهوائية لاستعادة نشاطك . ابدأ صباحك مع الماء الساخن و الليمون: يساهم عصير الليمون و الماء الساخن بتعزيز جهاز المناعة و إعادة توازن مستويات الحموضة في الجسم ، وتحفيز إزالة السموم من الجسم .

حوامل



أكثر من شرب الماء طوال اليوم: إذا كنت تشعر بحاجة للطاقة لا تلجأ إلى الكافيين لأنّ استهلاكه سيزيدك تعباً و سيزيد من جفاف جسمك لذا ننصحك بشرب كميات كبيرة من الماء على مدار ساعات اليوم لتنشيط جسمك و لتشعر بالحيوية . تناول الحساء: إذا تناولت وجبة دسمة مساء اليوم السابق فمن المفضّل ألا تتناول سوى حساء الخضار في اليوم التالي لمساعدة الجسم على الهضم والتخلص من السموم .
الجلوس في الساونا: تساعد الساونا أو غرفة البخار على التخلص من سموم الجسم و تحسين الدورة الدموية و الاسترخاء و لإعادة الصحة لجسمك .



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.