العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


للحصول على بطن مشدود ، عادات اكتسبيها لبطن مسطحة
تت عارضات الأزياء مثل يحتذى به خاصًة في القوام المثالي والبطن المسطحة الخالية تمامًا من الترهلات والعلامات المزعجة، فحقًا المعدة المنتفخة والجلد المتدلى مشكلة كبيرة تعطيكي مظهر سيئ، ولكنها قد تعود بنسبة كبيرة إلى النظام الغذائي التي تتبعينه في حياتك اليومية. لذا نقدم لكِ الآن، مجموعة من الأطعمة الصحية التي ستساعدكِ في امتلاك بطن مسطحة على غرار عارضة الأزياء التي تفضلينها، فتعرفي عليها والتزمي بها…

حوامل
زيت الزيتون البكر: يمتلئ زيت الزيتون الممتاز بخصائص مضادة للالتهابات وانتفاخ المعدة، كما أنه غني بمواد تمنع تراكم الدهون في منطقة البطن. لذا احرصي على تناول ملعقتين منه يوميًا أو أضيفيه إلى القليل من عصير الليمون والثوم والتوابل ليمنحكِ نتيجة أفضل.
الشوكولاته الداكنة: تعتبر الشوكولاته الداكنة من المأكولات التي تساعد في هضم الدهون وعدم تراكمها في البطن وذلك بفضل مكوناتها الرائعة. لهذا ننصحكِ بتناولها بانتظام حتى تمتلكين بطن مسطحة كما تشائين.
السبانخ: يحتوي السبانخ على سعرات حرارية منخفضة، كميات هائلة من الفيتامينات، الحديد، البوتاسيوم، المغنسيوم والكالسيوم الذي يعمل على انقباض عضلات البطن ومنعها من الترهل.
التوت: لأنه يشمل نسبة عالية من الألياف بداخله، يعد التوت من أكثر الاطعمة التي تعطيكي سعرات حرارية قليلة وتساعهم في هضم الطعام بشكل جيد مما يجعلها لا يتراكم عند منطقة البطن. لهذا تناولي حوالي نصف كوب يوميًا من التوت أو الفراولة وشاهدي النتيجة بنفسك.
اللبن الزبادي: هل تعلمين أن كوب واحد من اللبن الزبادي جدير بأن يمنحكِ بطن مسطحة ورائعة؟. لأنه غني بمكونات تحفز نمو البروبيوتيك وهى البكتيريا الجيدة في الأمعاء ويجعلها تتخلص من البكتيريا السيئة التي تسبب الانتفاخ. لذلك احرصي على تناوله كل ليلة لتتمتعي بقوامك الرشيق.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.