العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


وصفات لإزالة الماكياج من مكونات البيت:

تعمل وصفات إزالة ماكياج العيون المصنوعة منزليا بفعالية إذا قمت بمزجه واستعمالها بطريقة مناسبة. هذه الوصفات رائعة لانها رخيصة ومن مكونات طبيعية.

محلول إزالة ماكياج العيون:




إذا اعجبتك سهولة هذه الوصفة فهناك 10 وصفات سهلة يمكنك استعمالها للتخلص من الماكياج وترسباته وتنظيف وجهك بفعالية.

العلاجات المنزلية

1. قومي بمزج2 ملعقة من زيت الكانولا مع 1 ملعقة من زيت الزيتون. 2. ضعي طرف كرات القطن المعقمة في المزيج. 3. استعملي القطن لمسح الماكياج عن العيون. 4. اغسلي وجهك بالماء البارد جيدا. 1. امزجي عصير الخيار مع بضع قطرات من زيت الاطفال للتخلص من الماكياج وبقايا الكحل عن العين. 2. امزجي زيت الزيتون مع زيت الاطفال لمسح الماسكارا السوداء دون عناء. 3. استعملي قشر الليمون على البشرة الدهنية للتخلص من الدهن الفائض وانعاش البشرة. 4. اشطفي وجهك يوميا بالحليب الطازج للتخلص من الترسبات وبقايا الماكياج. 5. امزجي ملعقة عصير البطاطا مع بضعة قطرات من عصيرِ الليمون لتخفيف الدوائر السوداء والداكنة في الوجه وحول العيون. 6. امزجي ملعقتي طعام من طحين الحنطة مع كمية كافية من الحليب لعمل معجون يستخدم لتنظيف الوجه. 7. اغمسي كرة قطن في عصير الطماطم وامسحي به الجلد. اتركيه من 5-10 دقائق قبل شطْفه. هذا سيساعد على تخفيف ظهورِ المسامات الكبيرة. 8. امزجي مقدار من الشوفان المجروش مع الجوز المطحون لعمل كريم تنظيف وتقشير. 9. اهرسي موزة مع بضعة قطرات من الحليب وضعيها على وجهك... اشطيفه بعد 10 دقائق وسيبدو وجهك ناعما كالحرير. 10. استعملي شامبو الاطفال على كرة من القطن للتخلص بفعالية من الماسكارا المضادة للماء.






Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.