موقع المصطبة

العودة   منتديات الدولي > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


تصفيفة شعرك تعبر عن شخصيتك









دبي/ يؤكد الخبراء والمتخصصين أن هناك علاقة بين تصفيف الشعر وبين الشخصية، حيث أن طريقة تصفيف الشعر تخبر كثيراً عن ملامح شخصيتك.

إذا كنت تريدين معرفة بعض الجوانب عن شخصيتك وعلاقة ذلك بتصفيفة شعرك، طالعي معنا السطور التالية:

1- الشعر غير المرتب:
إذا كان شعرك منتفشاً وغير مرتب، وتقضي ساعات طويلة أمام المرآة لتصفيفه حتى يبدو مهذباً، وتسارعي بالعودة إلى المرآة كلما وجدتيه غير مرتباً، فهذا معناه أنكِ شديد الثقة بنفسك، وتمتلكين بعضاً من الغرور، ليس هذا فحسب، بل أنت ذو ثقافة عالية ولديك الكثير من الإمكانيات لكنك لا تحبين إبراز ذلك بأي مجهودٍ يذكر.


2- الشعر المجعد:
إذا كان شعرك مجعداً كالأفارقة، فأنتِ على الأرجح تحبين السهر والاحتفال والرقص، ولديك ميول للكتابة، لكنك تكرهين العمل في ظل مؤسسة ما، وتحبي أن تكون مديرة نفسك، بالإضافة لذلك فأنت ذكية وتحبين لفت الانتباه بتصفيفة شعرك الغريبة، وعلى الرغم من ذلك فإنكِ تقومين دائماً بإخفاء شعورك بعدم الاستقرار وعدم الأمان.

3- الشعر الطويل المنسدل:
إذا كان شعرك طويلاً وناعماً ومنسدلاً خلف رقبتك، فأنتِ صاحبة شخصية لا تحب العمل من الأساس، ولديك ميول غير عادية للإنترنت، ولا تطيقي ممارسة أي نوع من الأنشطة الرياضية، وتهوى شراء الأشياء الغريبة من المزادات، وتقوم كذلك بالكذب كثيرا وادعاء بطولات غير حقيقية عن نفسك.



4- الشعر المرفوع لأعلى:
إذا كنت تحبين تصفيف شعرك لأعلى (عرف الديك)، فأنتِ صاحبة شخصية مغامرة وثورية، لا تحبي الأمور التقليدية، وتحبين المغامرة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.