العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تعمل على العناية بالشعر إلا أنك قد لا تجدين ما يناسب شعرك وطبيعته من المرة الأولى كما أن الوصفات ومكوناتها قد تكون صادمة بعض الشيء بالنسبة لك إلا أنها كثيرًا ما تجدي نفعًا لذا حاولي أن تتبعي بعض تلك الوصفات فالنتائج هي الفيصل الوحيد والتي تحفزك على تكرار تلك الوصفات بغض النظر عن صعوبتها أو سهولتها.


ومن أهم المكونات التي أثبتت التجارب فعاليتها البصل حيث تستعين به الكثير من السيدات في علاج تساقط الشعر المزمن لأنه يحتوي على أحد العناصر الغذائية الضرورية لنمو الشعر بشكل طبيعي وصحي.


وعلى الرغم من رائحته النفاذة إلا أن الكثيرات لازلن يواظبن على الوصفات التي تحتوي عليه ومن أهم تلك الوصفات:



ماسك البصل وزيت الخردل:
زيت الخردل من المكونات الطبيعية التي أثبتت مدى فاعليتها في الحفاظ على لون الشعر جذابًا وغنيًا، لذلك يمكنك الاستعانة به في أي من وصفات البصل الطبيعية لمنع تساقط الشعر والحصول على شعر ذي لون جذاب في الوقت ذاته.



البصل والعسل:
إذا كنت تحاولين التخفيف من حدة الرائحة النفاذة للبصل فيمكنك إضافة العسل إليه، امزجي عصير البصل مع قليل من العسل جيدًا حتى يتجانس الخليط وادهني شعرك به قبل غسله جيدًا بالشامبو للتخلص من أثار البصل ورائحته.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.