العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


مضاعفة كثافة الشعر ، طرق تكثيف الشعر



لمضاعفة كثافة الشعر ثلاث مرات جربى الآتى :


الشعر الخفيف يتطلب من المرأه قدرا من الحكمة والذكاء فى التعامل معه لتستطيع إظهاره بشكل صحي وأكثر كثافة حتى ولو بطرق وهمية. خبراء العناية بالشعر يقدمون لك 10 حيل يمكنك من خلالها زيادة كثافة الشعر بعضها بشكل وهمي والبعض الآخر فعلياً.


1- غيري مسار خصلات شعرك:

عندما يبقى الشعر مصففا بطريقة معينة ومتدليا فى اتجاه واحد طوال الوقت يصبح أكثر هبوطا ونوما فتظهر خفته بشكل أكبر، لذا احرصي دوما على تغيير مسار انسداله فمثلا قومي بجمعه كاملا للأمام ( عكس اتجاه نموه) ثم ارجاعه للخلف وأميلي الخصلات على جانبي الوجه بشكل فوضوي لتكسبي مظهره قدرا من الحيوية.


2- البلسم أولا ثم الشامبو:

تغير الروتين المعتاد لغسل الشعر يمكن ان يحمي شعرك من الارتخاء والضعف. فطبقا لوجهة نظر الخبراء، فالبلسم قد يغذي الشعر ولكنه يثقل الخصلات ويجعلها أميل للهبوط لذا ينصحونك بغسل الشعر بالشامبو بعد وضع البلسم وليس قبله لإزالة بقايا البلسم المتراكمة على خصلات الشعر بفاعلية.


3- اختاري القصة الصحيحة لشعرك:

الشعر الخفيف لا تناسبه أي قصة، لذا، لابد أن تستشيري مصفف الشعر لاختيار قصة تجعله يبدو وكأنه كثيف. وبشكل عام من القصات الأنسب لشعرك الكاريه المموج الخصلات والغرة الأمامية القصيرة و الشعر المتوسط الطول المموج الأطراف.


4- حيل استخدام المجفف:

هناك طريقتان مثاليتان لاستخدام المجفف مع الشعر الخفيف لجعله يبدو كثيفا وصحياً، أولهما تجفيفه بعد الاستحمام فى عكس اتجاه نموه ( أي بعد جمعه للأمام) لخلق ارتفاع لخصلات الشعر ، والثانية هى فرده وثني أطرافه للخارج ليبدو ممتلأ وغنياً.

5- أضيفي القليل من الزيت:

دهن الشعر بالقليل من الزيت قد يزيد من كثافة الشعر بشرط أن يكون خفيفا وسهل الامتصاص مثل زيت جوز الهند وزيوت الزهور حتى لا يصاب الشعر بالتزيت ويثقله.


6- جربي الشامبو الجاف:

من الحيل المبتكرة لزيادة كثافة الشعر نثره بالقليل من الشامبو الجاف، اجمعي شعرك للأمام ثم انثري سبراي الشامبو الجاف مباشرة على الجذور ثم دلكي الخصلات قليلا بأصابع يديك وأسدلي شعرك حول وجهك وستلاحظين انه بدا اكثر ارتفاعا وكثافة.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.