العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


ظهرت مؤخراً في صيحات الشعر الحديثة، موضة الشعر القصير وغرة الـ Fringe، حيث انتشرت في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2013، أما الألوان فتختلف وتجدّد بين فترة وأخرى، وعن أحدث الألوان وأرقى التسريحات، قدّم مزيّن الشعر طوني المندلق عن مجموعته لموسمي ربيع وصيف 2013.
وعن الألوان، أكّد المندلق أن فصل الشتاء شهد انتشاراً للون الشعر الأشقر المائل إلى النحاسي إضافة إلى اللون المظلل "Ombree" الذي يتمحور حول تدرّجات الألوان أي الداكنة، وتبدأ من جذور الشعر ثم تتفتّح أكثر فأكثر لتضفي رونقاً خاصاً على الإطلالة.
ويتناسب اللون النحاسي أكثر مع المرأة ذات البشرة البيضاء، حيث رأى المندلق أنه لا مانع لصاحبات البشرة الداكنة والسمراء باتباع تلك الموضة شريطة أن تلتزم السيدة بنمط مكياج معيّن، حيث يتم التلاعب من خلال بالألوان الحامية، فضلاً عن دور الملابس أيضاً في التأثير على الإطلالة عموماً.
وفيما يتعلق بقصّات الشعر التي تحاكي هذا الموسم، أشار المندلق إلى أن قصة الشعر المربعة التي تلامس الأكفّ كالنجمة جينيفر أنيستون، مع الغرة التي اشتهرت بها الممثلة العالمية بريجيت باردو، هما موضة الموسم الجديد، ولكن هذا لا يمنع من اعتماد الشعر الطويل أيضاً مع غرة باردو شرط الابتعاد عن التدرجات في قصّة الشعر لأنها لم تعد رائجة.
أما عن التسريحات، اعتبر أن تسريحة الخصل العريضة جداً المائلة إلى الريترو هي موضة الموسم حيث اعتمدها مع ملكة جمال لبنان رينا شيباني والنجمة الذهبية نوال الزغبي، بعيداً عن الخصل الرفيعة، كما نوّه بتسريحة الشينيون التي تحاكي عصر الخمسينيات، والتي تقوم على الكعكة الكبيرة مع فرق في منتصف الرأس، وتعكس أسلوب الباروك الذي يمزج بين الكلاسيكية والأناقة لهذا الموسم




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.