موقع المصطبة

العودة   منتديات الدولي > الأسرة والمجتمع > عالم حواء النسائى

عالم حواء النسائى كل ما يتعلق بعالم المرأة والمجتمع من مواضيع نسائية خاصة وعامة ومواضيع الحياة الزوجية والمشاكل الأسرية


1 
كل رقه


للمرأة الناجحة في عملها سمات تميزها عن غيرها من النساء. فالمجتمع الذكوري في الوطن العربي قد يعيق المرأة في الكثير من الأحيان و لكن المرأة الناجحة هي التي تستطيع المضي قدما في عملها و نجاحها دون اكتراث. فمن هذه الشخصيات الناجحة التي أُبهرهنا بها في مؤتمر تيد اكس رام الله الذي تم عقده في الأردن السيدة الأردنية تمارا عبد الجابر عضو مجلس إدارة جمعية المستشارين والمدربين الاداريين في الاردن، تم اختيار تمارا عبد الجابر ضمن قائمة أقوى 100 سيدة عربية للعام 2011 في مجلة "اربيان بيزنس" تحدثت تمارا عن كيفية وصولها الى ما هي عليه اليوم. سبب نجاح تمارا كما أخبرتنا هو أنك عليكِ دائما أن تبحثي عن الناصح، المرشد والمعلم. فكل شخص حوله من يرشده و يكون له داعما. فاتخذي دائما الشخصية الأنسب.










أنواع شخصيات النساء ، نساء ناجحة بالعمل







اليكِ بعض سمات شخصيات النساء الناجحات:







المرأة المتحمسة: أن أحببت عملك و كنت شغوفة بما يكفي فتأكدي أن هذه النوع من السيدات لا يعرفن المستحيل و من لا يعرف المستحيل يستطيع تحقيق ما يريد!







المرأة الدبلوماسية: من أجمل ما تتصف به معظم النساء هو قدرتهم على التعامل مع الناس عل اختلاف خلفياتهم. استخدمي هذه الخاصية ونميها فهي مصدر قوة ستجعل علاقاتك مع الناس تنمو وتتطور.








المرأة المثابرة: قد لا يحالفك الحظ في بعض الأحيان لكن المرأة المثابرة ستفشل مرة و أخرى لكنها ستعيد الكرة و لن تفقد صبرها الى أن تأخد ما تريد.









المرأة العارفة: هي من تعرف نفسها وقدراتها جيدا وتعرف ماذا تريد بالضبط فتحصل عليه. اذا عرفت نفسك جيدا و ماذا تريدين بالضبط فأنت اذن المرأة الناجحة.







Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.