موقع المصطبة

العودة   منتديات الدولي > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


رموش كثيفة وطويلة ، طريقة للحصول على رموش كثيفة وطويلة

والى كل اللاتى يبحثنا عن طريقة للحصول على رموش كثيفة وطويلة بشكل طبيعيي دون ماسكرا، فالنهارده ان شاء الله جيبالكم طرق طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش بسرعه وهذه الطرق سهله جدا وبسيطه ومجربه ومضمونه وسوف نستعرض معكم الوصفات والطرق الطبيعيه للحصول على رموش طويله وكثيفه وقوية





طريقة للحصول على رموش كثيفة

الطريقه الاولى :- زيت الخروع لتطويل الرموش
تطويل الرموش بزيت الخروع له مفعول ساحر في تطويل وتكثيف الرموش، ولكي تحصلي على نتائج سريعة في تطويل الرموش ضعي القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يومياً مع استخدام فرشاة الرموش لتمشيط الرموش و الحصول على نتائج رائعة.


الطريقه الثانيه :-. زيت اللوز لتطويل الرموش
تطويل الرموش بسرعة باستخدام زيت اللوز الحلو يضيف لمعاناً و بريقاً و يعمل على تطويل الرموش و تكثيفها، فاحرصي على وضعه على رموشك يومياً.








الطريقه الثالثه :-اللبن تطويل الرموش:
خذي قطعة قطن واغمسيها في قليل من اللبن ومرريها على رموشك لأن اللبن يعمل على تطويل الرموش و كذلك ترطيب وتكثيف الرموش من الجذور.



الطريقه الرابعه :-البصل لتطويل الرموش:

لا تتعجبي فالبصل مفيد لتطويل وتكثيف الرموش، يمكنك أن تقومي بغلي بصلة في مقدار فنجان من زيت الزيتون على أن يتم استخدام الخليط مرتين أو ثلاثة يومياً و لكن بحرص على الابتعاد عن منطقة العينين.



طريقة للحصول على رموش كثيفة وطويلة , وصفات لتطويل وتكثيف الرموش




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.