العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


متد موسم أراب ابدول لأكثر من 3 أشهر، خلالهم تمضي الفنانة نانسي عجرم معظم وقتها في الإستوديو لتصوير حلقات ال****** الشهير هذا إلى جانب متابعتها لتسجيل أعمالها وأغنياتها الخاصة، وهذا النمط من الأنشطة يجعل من الصعب الحفاظ على نظام تغذية صحية وبالطبع يجعلها عرضة لعدم إن تظام الوجبات الغذائية وزيادة الوزن.


فكيف تتفادى نانسي عجرم اكتساب الوزن الزائد مع ****** اعمال مزدحم ومواعيد صعبة للانتظام في الوجبات؟


نانسي عجرم تتبع أسلوب حياة صحي وليس نظام حمية محدد


نانسي عجرم من أكثر النجمات عناية برشاقتهن وهي تدرك تماماً كيف تتفادى زيادة الوزن، فخلال أيام التصوير والمواعيد المضطربة تحرص على تكثيف ****** الرياضة بدءاً من المشي مروراً باليوغا التي تعشقها Yoga والتمارين المنزلية، وجدير بالذكر ان نانسي تمتلك ناد رياضي في منزلها مجهز بأحدث الآلات والأجهزة الرياضية، وتفضل أن تمارس التمارين في الصباح قبل الانشغال في نشاطاتها المتعددة.. وهو ما يمكنك عمله بالاستيقاظ مبكراً ومنح الرياضة وقتاً كل صباح سواء بتطبيق التمارين المتوفرة على يوتيوب أو شراء آلة رياضية واستخدامها.




وقد انجبت نانسي عجرم طفلتين، إلا أنها حافظت على قوام سليم و جسد رشيق، وتقوم باشراك عائلتها في نظام غذائي متزن يرتكز بالأساس على الخضار من سبانخ، بروكلي وأنواع أخرى لاسيما الورقيات، كما تدرك نانسي جيدا كيف تعدل بين الوجبات ومحتوياتها، فتوزع الحصص على كامل اليوم وتنوع في مكوناتها.. بحيث تحتوي الوجبات على عناصر غذائية عدة ومفيدة.

ويشتهر عن نانسي انها لا تكثر من تناول اللحوم على أنواعها، وفي حال قامت بذلك ففي اليوم التالي تقوم بعمل نظام تنقية للسموم Detox بسيط بإعتماد الخضار كمكون أساسي في الوجبات.. وذلك للحفاظ على نضارة بشرتها.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.