العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الحمل والولادة

قسم الحمل والولادة منتدى خاص بمواضيع الحمل منذ بدء الأشهر الأولى حتى مراحل الولادة بما فيها الرضاعة بأنواعها الطبيعية والصناعية


1 
كل رقه


هو زيت الزيتون ل علامات التمدد أثناء الحمل وسيلة انتصاف فعالة حقا ؟ هل علاج علامات التمدد القائمة بالفعل أو أنها لا تمنعهم من تشكيل ؟ الإجابة على هذه الأسئلة وغيرها الكثير تكمن في المقالة أدناه . مواصلة القراءة، لمعرفة!
على مر زيت الزيتون لعلاج علامات التمدد أثناء الحمل السنين، سمعنا القابلات و المربيات تقول لنا كيف سوف زيت الزيتون لا يعطينا علامات التمدد ، أليس كذلك ؟ أولئك منا الذين استمعوا ، وشهد نتائج تحول معظمها إلى أن تكون سلبية. هذا هو لأنه، زيت الزيتون لا يساعد على إزالة علامات التمدد الموجودة بالفعل . ليس هناك أدلة علمية تشير إلى زيت الزيتون يمكن إزالة علامات التمدد على البطن التي تشكل المرأة خلال فترة الحمل. زيت الزيتون و زبدة الكاكاو يساعد بالتأكيد في الحد من تشكيل علامات التمدد ولكن العلاج هو شيء لا كثير من الضمان. يحتوي على زيت الزيتون وفيتامين e الذي هو ضروري جدا للحصول على بشرة صحية ولكن إلى أي مدى يمكن لل نفط نفسها مساعدة، هو الشيء الذي لم يثبت حتى الآن. الناس ، من التجارب الشخصية ، وقد يوحي زيت الزيتون ل علامات التمدد أثناء الحمل لسنوات ، وهذا هو السبب هناك الكثير من الارتباك المحيطة فعالية هذا العلاج .


تمتد ماركس

هي سبب علامات التمدد ، ودعا السطور في الأمراض الجلدية ، عندما يتمدد الجلد فوق طاقتها من كونها مرنة في فترة قصيرة جدا من الزمن. هناك أسباب كثيرة وراء واحد قد وضع علامات التمدد ولكن الأسباب الأكثر شيوعا لدى النساء هي سن البلوغ والحمل. يصادف تمتد امرأة يتطور بسبب الحمل معروفة على وجه التحديد كما السطور الحملي . مع النمو السريع في الجسم بسبب زيادة في الوزن، و تمزق الأدمة و يتم تطوير هذه الندوب. القضاء التام على هذه الندوب غير ممكن مع العلاجات الطبيعية على الرغم من بعض العلاجات ويقال أن تكون فعالة جدا في تقليص وجودها تقريبا . المجالات المشتركة حيث قال علامات التمدد بسهولة تطوير و البطن ، العلوي الأسلحة والفخذين و الوركين والأرداف و الثديين و الظهر لأن هذه الأماكن لديها كميات كبيرة من الدهون المخزنة.

زيت الزيتون و علامات تمدد : حقائق

توجد ندوب من علامات التمدد تحت الطبقة العليا من الجلد و زيت الزيتون لا يمكن اختراق تلك الطبقة على الإطلاق. وبالتالي ، زيت الزيتون لا يمكن علاج علامات التمدد ، ولكنها قد تساعد في منعها عن طريق إضافة الرطوبة على الجلد خلال فترة الحمل. الجلد البشري لديه خصائص مرنة ولكن الحمل يبز تلك الخصائص و تمتد الجلد أكثر مما يمكن أن تسمح لنفسها . يمكن تدليك بطنك بزيت الزيتون طوال فترة الحمل لديك بالتأكيد تقلل من كمية علامات التمدد عن طريق استبدال الأنسجة بمساعدة فيتامين e ، وهو من المغذيات في زيت الزيتون . يعمل زيت الزيتون كمادة للتشحيم في عملية التمدد. أنه يخفف من الجلد أثناء الحمل ، ويجعل من السهل على الجلد لتمتد. وبالتالي ، ينبغي تطبيق زيت الزيتون من الثلث الثاني من الحمل نفسها ل أفضل الآثار . لا يمكن إنكار فوائد زيت الزيتون للبشرة كما انها تشمل فيتامين e، a و d التي تساعد على الحفاظ على صحة الجلد . هذه الفيتامينات قد تساعد في منع تشكيل علامات التمدد ، ولكن ليس تماما، و حتى يمكن أن يقلل مظهرها قليلا. ومع ذلك ، ليس هناك أي دليل على القضاء تماما على علامات التمدد.

الآن، يمكننا أن نستنتج أن زيت الزيتون ل علامات التمدد أثناء الحمل يمكن استخدامها كإجراء وقائي من كعلاج . ينصح زيت الزيتون و زبدة الكاكاو و زيت اللافندر أثناء فترة الحمل لأنها تنعيم البشرة و المساعدة في عملية التمدد. وبالتالي ، وزيت الزيتون ومرطب هو مفيد بالتأكيد . يمكنك البحث عن الكريمات و المستحضرات التي تشمل فيتامين e، ولكن الكولاجين والإيلاستين وينصح لك بدقة لعدم محاولة أي طريقة العلاج أو كريم / محلول من دون استشارة الطبيب. وبالتالي ، فإن هذا زيت الزيتون بأي حال من الأحوال القضاء على علامات تمدد الجلد خلال فترة الحمل وضعت بالفعل لكنها بالتأكيد ل تدبير وقائي جيد خلال فترة الحمل.






Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.