العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الحمل والولادة

قسم الحمل والولادة منتدى خاص بمواضيع الحمل منذ بدء الأشهر الأولى حتى مراحل الولادة بما فيها الرضاعة بأنواعها الطبيعية والصناعية


1 
كل رقه


كيف تستقبلين الولادة ، نصائح هامة قبل الولادة

نشطة هامة للحامل قبل الولادة
ايام قليلة ستمضي لتجدي نفسك في استقبال طفلك الجديد.. على الرغم من انه احساس لا يوصف، إلا أن الحياة لن تكون كما كانت من قبل ولأنك اصبحت أم، عليك التضحية بأشياء كثيرة، أولها مثلا الوقت الخاص بك.

لذلك نشر موقع صحيفة “ميرور” خطة بيسطة تساعدك من الاستفادة من الأسابيع القليلة المتبقية في حياتك كزوجة وليس أم.

1. تناول الحلويات

لأنك حامل، فمن المقبول تماما تناول الحلويات والآيس كريم بشكل كبير، والآن، مع اقتراب موعد ولادتك، هذه هي فرصتك لالتهام أكبر قدر ممكن من دون أي ندم أو كراهية للذات أو خوف من اكتساب وزن زائد.


ولكن بمجرد ولادة طفلك، فمن غير المسموح به ملء عربة التسوق بالشوكولاته والايس كريم، فقد يتوقع المارة انك جشعه أو مختله عقليا لتتناولي كل هذه الممنوعات.

2. الذهاب الى السينما

حتى اذا كانت الافلام المتاحة هي الأسوأ، انصحك بحجز مقعدك لمشاهدتها..فقد تصبح هذه اللحظات ذكرى تتمني ان تعود مرة أخرى.

بعد ولادة طفلك، سيكون الذهاب لمشاهدة فيلم، امر صعب للغاية، فلن يكون هناك وقت ولا طاقة، ناهيك عن التنسيق مع الزوج او الاصدقاء، لذلك لا تفوتي هذه الفرصة وحاولي مشاهدة أي شيء وكل شيء.

3. جلسات تنظيف البشرة

إذا كان الخروج بمكياج كامل من المنزل من اساسيات حياتك، يجب ان اخبرك انك على وشك كسر هذا الروتين. فلن يكون لديك الوقت لغسل أسنانك ووضع المرطبات ومستحضرات العناية بالبشرة. الحقيقة ان كل مشاعرك حول مظهرك ستتغير بجدية في تلك الأيام بسبب الحرمان من النوم ومسئولية الطفل الجديد.

لذلك، في الأن لا يزال بإمكانك التسوق والتمتع بجلسات تنظيف البشرة واقتناء الاكسسوارات وحتى تغير أي شيء في المنزل. الآن هو الوقت المناسب لتدليل نفسك قبل الدخول في دوامة الامومة.

4. استمتعي بحقائبك الصغيرة

لا يوجد شيء أبشع من محاولة الخروج من البيت بصحبة طفل رضيع، حيث يتضخم حجم حقيبتك وتصبح محشوة بالحفاضات كريم التغيير والملابس ولعب الأطفال والكتب .

فلن يكون بامكانك حمل حقيبة انيقة صغيرة تحتوي على بطاقة النقدية وأحمر الشفاه ومفتاح السيارة فقط..لذلك استمتعي بهذه المرحلة قبل تحويل كل حقائبك للحجم العائلي لتتحمل جميع احتياجات طفلك.

5. القيام برحلة بمفردك

الرحلة القصيرة التي ستقومين با بمفردك، حتى لو كانت لمتجر قريب من منزلك، وسوف تكون رحلة لا تنسى. بعد الولاده سيكون من المستحيل الخروج بدون طفلك الرضيع ومستلزماته، فلن تستطيعي بعد الولاده الرخروج والتنزه والتسوق وتناول الطعام والقهوة اللذيذه في اجواء هادئة.

لذلك ننصحك بالتوجه إلى أقرب محطة قطار، لشراء تذكرة سفر إلى مكان ما جديد وجميل، واستمتعي فقط بالجلوس هناك، ومراقبة العالم من خلال النافذة.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.