العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الحمل والولادة

قسم الحمل والولادة منتدى خاص بمواضيع الحمل منذ بدء الأشهر الأولى حتى مراحل الولادة بما فيها الرضاعة بأنواعها الطبيعية والصناعية


1 
كل رقه


افضل هدية لزوجتك بعد الولادة ، الترحيب بالمولود

حتاج الزوجة بعد الولادة إلى دعم و تحفيز من كل عائلتها و خاصة زوجها ، و تحتاج لتعبيره عن تقديره لمجهودها و إرهاقها ، و يمكن للزوج التعبير عن ذلك بهدية يقدمها لزوجته في هذه الفترة الهامة ، و سنذكر لحضراتكم مجموعة من الأفكار المناسبة في هذا المقال .

افضل هدية لزوجتك بعد الولادة :
حوامل

خاتم : و سيكون هدية مناسبة و مفرحة للزوجة ، و يجب أن يكون مختلف عن خاتم الزواج ، وأن يكون بسيطا حتى لا يضايق الطفل عند التعامل معه و حتى لا تخلعه من يديها مثل باقي المجوهرات .

سلسلة بصورة للأم و الطفل : أو صورة للعائلة كلها ، و ستكون ذكرى سعيدة لها ستذكرها دائما بهذه المرحلة السعيدة و الهامة في حياتها .

شراء تابلت لها : و ستستخدمه كثيرا طوال يومها ، و سيساعدها في الدخول على الإنترنت للإطلاع على أحدث المعلومات و الدراسات عن رعاية الأطفال و التربية .

رحلة عائلية : و ستكون بالفعل هدية مريحة للأعصاب لكل منكما ، و لكن كثير من الآباء لايدركون أنه قد يكون من السهل السفر مع أبنائهم بعد ولادتهم ، خاصة و أن الأطفال في أول أيامهم ينامون كثيرا


شاشة تلفزيون في الغرفة : و ستكون أيضا هدية لكل منكما ، فوجود طفل جديد في البيت يعني أنه سيكون هناك سهر و إضطراب في النوم في كثير من الليالي ، و هذه الشاشة التلفزيونية ستقوم بتسلية الأم أثناء سهرها مع طفلها .

مكان مريح للجلوس : ستكون مفاجأة مفرحة لزوجتك عندما تعود للمنزل بعد الولادة و تجدك قد جهزت لها مكانا مناسبا للجلوس مع طفلها سواء كرسي هزاز يريح أعصابها و يهدئ المولود أو مجلس أخر مريح لوقت الرضاعة مع طاولة مناسبة .

إستئجار مساعدة لها في المنزل : الأم في هذه الفترة تكون الأعباء و المسئوليات عليها كثيرة ، و إستئجار مساعدة لها تأتي في أوقات معينة لتقوم بإنجاز بعض الأعمال سيخفف كثيرا من عليها .


شراء ملابس جديدة لها : لاشك أن التسوق يسعد السيدات و الفتيات كثيرا حسب ما تذكره الأبحاث و الدراسات ، و التغيير في المظهر في ذلك الوقت يسعدها كثيرا و يغير من حالتها النفسية .



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.