العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


شفط الدهون ، مساوىء عمليات شفط الدهون
"عملية شفط الدهون تخلصك من الدهون الى الأبد"، "عملية شفط الدهون تساعدك في تحقيق حلم الرشاقة"، "عملية شفط الدهون مضمونة" شعارات تطالعنا في المجلات اليومية والصحف الإلكترونية وتشجّعك على إجراء عملية لشفط الدهون.



شفط الدهون من أكثر العمليات شيوعاً في العلم العربي. هناك أكثر من 200000 عملة تجرى سنوياً. لكن هل هذه الدهون لا تعود أبداً؟ الجواب أنّ الدهون ستعود وتتكدّس داخل جسمك. تفيد الدراسات الحديثة بأن الدهون قد تعود في غضون سنة واحدة من العملية الجراحية، ويتم توزيع هذه الدهون في مناطق أخرى من الجسم وخصوصاً الجزء العلوي من البطن.

ويؤكد العلماء الذين قاموا بهذه الدراسات بأنّه تم فحص الدهون بدقة عند الأشخاص الذين خضعوا لهذه العملية بعد سنة، ولوحظ أنّ هذه الدهون عادت لكن في مناطق مختلفة من الجسم. ولذلك، يؤكد هؤلاء العلماء بأنّ عملية شفط الدهون تحسّن الشكل الخارجي للجسم ولكنها ليست الوسيلة الفضلى لخسارة الوزن والقضاء على البدانة.

ونحن في "أنا زهرة" نعتقد أنّ المرأة التي تخضع لهذه العملية، لا تلتزم بنظام جديد يساعدها في الحفاظ على الدهون التي خسرتها. بعد إجراء عملية شفط الدهون، تلجأ المرأة الى تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية من جديد ولا تمارس الرياضة، مما يجعل هذه الدهون تزداد أكثر من السابق.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.