العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


عمليات شد البطن ، فوائد عمليات شد البطن لرشاقة الجسم
تكرار الحمل والولادة خصوصاً الولادة القيصرية يسبّب مشكلة كبيرة لدى المرأة ألا وهي ترهل البطن. تشعر المرأة بالإنزعاج من الزوائد الجلدية في منطقة البطن. بالتالي، تبحث عن الوسائل التي تساعدها في التخلص من هذه المشكلة. عملية شدّ ترهلات البطن من أبرز الوسائل التي تساعد في القضاء على الزوائد الجلدية المزعجة في هذه المنطقة.
رغم أنّ هذا النوع من العمليات يعتبر قديماً، إلا أنّه يبقى الأفضل بخصوص إزالة الترهلات الزائدة من البطن. عملية شدّ البطن ترمّم عضلات البطن وتقوّيها. هي تجرى تحت تأثير البنج الكلي ويتم من خلالها إزالة الجلد الزائد وشدّ جدار البطن. تساعد هذه العملية أيضاً في نحت منطقة الخصر ورفع المنطقة التي تقع أسفل البطن.
وتجدر الإشارة الى أنّ بعض النساء يرغبن في إجراء هذه العملية بالتزامن مع العملية القيصرية. هذا الموضوع ممكن فقط من الناحية النظرية لأنّه أثناء الحمل يزداد الوزن ويحبس كمية كبيرة من المياه داخله. وبالتالي، فعملية شدّ البطن لن تعطي النتائج المرجوة. ينصح أطباء الجراحة التجميلية المرأة الإنتظار حوالي 4 الى 6 أشهر بعد الولادة لإجراء هذه العملية، وهذا هو الوقت المطلوب كي تسترجع المرأة وزنها الطبيعي وتتمكن من ممارسة الرياضة بشكل منتظم ويومي.
عملية شدّ البطن تساعد المرأة في تخطي هذه المشكلة، الا أنّها تحمل معها عدداً لا بأس به من المخاطر تشمل النزيف، وتجمّع المياه في الجسم، والوجع وظهور بعض الندبات في الجسم




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.