العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
كل رقه


الأرداف الكبيرة ، كيفية التخلص من الأرداف الكبيرة

المرأة التي تعاني من زيادة الدهون في الأرداف , لاتقلق ابدا , لان هذه المشكلة قد تعالج فهذه أضطرابات صحية , تزعج المرأة لأنّها تمنعها من ارتداء الثياب التي تحلو لها. اليك أهم النصائح الغذائية التي تخلّصك من هذه المشكلة من دون اللجوء الى أدوية التنحيف وعمليات التجميل.
الفجل الأبيض
في دراسة أجريت حول تأثير النظام الغذائي النباتي في رشاقة المرأة، تبيّن أنّ الفجل الأبيض يسهم في إذابة الدهون في منطقة الأرداف ويمنع تكدس الدهون فيها. يعتبر الفجل الأبيض صديق المرأة في طريق الرشاقة. لذلك، ننصحك بتناوله مع السلطات أو بإدخاله مهروساً الى مأكولاتك اليومية.
تناولي السلمون مرتين في الأسبوع
تساعد الأسماك المرأة في الحصول على أرداف أكثر جاذبية، خصوصاً سمك السالمون الذي يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن والدهون الجيدة التي تلعب دوراً رئيسياً في تخليص الجسم من الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف.
أكثري من المياه
المياه أفضل مساعد في التخلص من الدهون في منطقة الأرداف. تعمل المياه على طرد الدهون المتراكمة في الجسم خلال عملية خسارة الوزن. كما تُشعرك بالشبع لمدة أطول وبالتالي تخفف من كمية تناولك للأطعمة الدسمة والغنية بالسعرات الحرارية التي تزيد الدهون في منطقة الأرداف.
تجنبي المشروبات الغازية
المشروبات الغازية غنية جداً بالسكر، قد تتحول الى دهون متراكمة في الجسم وخصوصاً في منطقة الأرداف. كوب واحد من المشروبات الغازية يحتوي على 7 ملاعق من السكر أي حوالي 140 سعرة حرارية. علماً أنّ هذه السعرات الحرارية لا تحتوي على أي نوع من الفيتامينات والمعادن.
انتبهي من الشوكولا
تقبل المرأة على الشوكولا قبل الدورة الشهرية وخلال فترة الحمل، ما يعزز تراكم الدهون في منطقة الأرداف. يحتوي الشوكولا على عدد كبير من الدهون المشبعة والسكر، ما يؤدي الى زيادة الوزن وتراكم الدهون في منطقة الأرداف. إذا كنت ترغبين في الحصول على أرداف جذابة، عليك التوقف عن تناول الشوكولا المضر واستبداله بالفواكه الطازجة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.