العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الصحة والتغذية

قسم الصحة والتغذية قسم خاص بالغذاء وفوائده على الجسم، وإيجاد الحلول المناسبة لصحتك والتداوي والإعلاج بالأعشاب الطبيعية


1 
حب عمري


علاقة الخضار المطبوخ بالرشاقة ، اهملة تناول الخضار المطبوخ

تهتم كثير من الفتيات والسيدات بمظهر أجسادهن بالرجيم واتباع الحمية الجيدة والصحية أكثر من اهتماهن بالازياء لان اختيار الازياء مرتبط قبل اي شي بالجسد لمدى حجمة وطبيعته..
من هنا لا توجد فتاة أو سيدة لا تفكر أو فكرت وحتى جربت إتباع حمية خاصة لتساعدها في الوصول إلى مبتغاها، إلا أن الفشل باعترف الجميع يلاحقنا في أغلب الأوقات، إما لعدم الإلتزام أو للعودة مجددا بعد انقضاء فترة الحمية المخصصة.
علميا ارتباط الحمية بوقت معين أكذوبة كبيرة، حقيقة إن هذا قد ينقص الوزن، لكنه لن يحافظ عليه ما أن ينتهي الوقت، من هنا كان لزاما علينا اعتماد الطرق الصحية أكثر لأنها ذات فائدة أعم وأطول.

من أهم نصائح الحمية، التوجه لأكل الخضار، نعم هذا حقيقي ، لكن كليها مطبوخة أو على البخار، وتذكري بأن لا تستعملي الملح، وبدلا من الفواكه الطازجة، تناولي الفواكه المجففة أو المخزنة بشكل طبيعي مثل الزبيب أو الخوخ المجفف.
أيضا تجنبي الفواكه والخضار النيئ، فتوفر كمية نصف كوب من الجزر المطبوخ ذات الكمية الغذائية منه غير مطبوخ، ولكنها تحتاج إلى مساحة أقل في معدتك، وهذا ينطبق على الفواكه الطازجة، فكري في الحجم الذي تأخذه بضع حبات من العنب مقارنة مع حبات الزبيب




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.