العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


انبات الشعر ، علاج اونبات الشعر

تتأثر بعض النساء بحالات نفسية جرّاء تساقط الشّعر وتلفه وفقدانه للّمعان والبريق، مثل الضّغط النفسيّ، الإنجاب والحميات الغذائيّة القاسية وغيرها، فتظهر كلّ فترة تقنيّات لمعالجة هذه المشكلة.


ومن أبرز التقنيّات التي تعمل على إنبات الشّعر وإعادة إحيائه، تقنيّة الميزوبيسي Mesopecie، التي تستخدم لمنع تساقط الشّعر وتحسين لمعانه وسماكته، والمساعدة أيضًا في إنبات الشّعر، في الأماكن التي لا زالت بصلة الشّعر موجودة فيها.

وهذه التقنية الحديثة عبارة عن مزيج من عدّة موادّ كمجموعة الفيتامين B، الزنك، النّحاس والأسيد الهيولورني Acid Hyaluronic ومجموعة أخرى من الموادّ الطبيّة، يتمّ حقنها بواسطة إبرة رفيعة في عدّة نقاط في الرأس.

وهذه التقنية فعّالة جدّاً لإعادة لمعان الشّعر، خصوصًا لدى النساء اللواتي عانين من فقر الدّم الذي يتسبّب ببهتان الشّعر، وبعد انتهاء فصل الصيف وتعرّض الشّعر للتلف، بتأثير من أشعة الشّمس ومياه أحواض السباحة المليئة بالكلور، وبعد الإنجاب، وللنساء اللواتي يبقين تحت وطأة الضّغط النفسيّ وما يُسبّبه أيضًا من تساقط للشّعر، بالإضافة إلى السبب الوراثيّ لتساقط الشّعر، والسبب الكيميائيّ للذي خضعوا لعلاج مماثل.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.